الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / عبر أرضية رقمية تستوعب 5000 مستعمل :
جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا تستأنف الدراسة يوم 5 أفريل

عبر أرضية رقمية تستوعب 5000 مستعمل :
جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا تستأنف الدراسة يوم 5 أفريل

تستأنف الدروس بجامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين بشكل فعلي يوم 5 أفريل القادم، عبر أرضية رقمية تسمح بمواصلة التعليم عن بعد مما سيضمن احترام رزنامة الدروس، بعد توقفها في إطار الإجراءات المتخذة من أجل مكافحة فيروس “كورونا” المستجد “كوفيد-19”.
وجاء في البيان الذي يحمل توقيع رئيس الجامعة، جمال الدين اكرتش أنه “بهدف ضمان الاستئناف الفعلي للدراسة يوم 5 أفريل القادم، اشتركت الجامعة مع +cisco+ من أجل إطلاق أرضية رقمية “.webex” تسمح بمواصلة تقديم الدروس عن بعد وضمان احترام رزنامة الدروس.
وبذات الصدد، دعا المصدر ذاته الأساتذة والطلبة والباحثين في جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا، لتسجيل الدخول في الحسابات التي يمكنها استيعاب 5000 مستعمل في الوقت نفسه، حسب المصدر نفسه.
وفي سياق متصل، أوضح المصدر ذاته أن تسيير اجتماعات العمل و الندوات تم برمجته في حالة تمديد إجراءات الحجر الصحي ، كما يمكن الاطلاع على الدروس المقدمة من خلال الارضية الرقمية “مودل”، التي يمكن تشغيلها في فضاء العمل الرقمي التابعة للجامعة، حسب بيان الجامعة، التي أكدت أن الجديد في هذه العملية هو إمكانية الدخول إلى الأرضية عبر الحاسوب و الهواتف الذكية و حتى الهاتف الثابت بتشكيل رقم مجاني.
وفي هذا الخصوص، أعربت جامعة هواري بومدين للعلوم و التكنولوجيا عن ارتياحها للإعلان الرسمي لنشر هذا التطبيق و تدعو الأسرة الجامعية لذات المؤسسة إلى الانخراط كليا من اجل ضمان السير الحسن للسداسي الثاني وإنجاح السنة الجامعية.
أميرة امكيدش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super