السبت , سبتمبر 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أكدت على أهمية الالتزام بجميع قرارات مؤسسات الدولة:
جبهة المستقبل تدعو للمزيد من الجهود لمواجهة “كورونا”

أكدت على أهمية الالتزام بجميع قرارات مؤسسات الدولة:
جبهة المستقبل تدعو للمزيد من الجهود لمواجهة “كورونا”

دعا حزب جبهة المستقبل الذي يقوده عبد العزيز بلعيد، للمزيد من الجهود لدفع محنة “كورونا” والالتزام بجميع القرارات الصادرة عن مؤسسات الدولة، مشددا العمل أكثر لبناء الوعي للوقاية والانخراط في المجموعة الوطنية للتكافل والتضامن.
وأوضح الحزب في بيان له عقب اجتماع للمكتب الوطني برئاسة رئيس الحزب عبد العزيز بلعيد بتقنية التحاضر عن بعد أنه “يشيد المكتب الوطني بالمجهودات الجبارة التي قامت بها مؤسسة الجيش الوطني الشعبي وكافة المنظومة الأمنية الأخرى لمجابهة هذا وباء كورونا”، وترحم الحزب على روح الفقيد عضو المكتب الوطني ،شرقي محمد الأمين، الذي التحق بالرفيق الأعلى مؤخرا، كما ترحم المكتب الوطني على جميع ضحايا جائحة “كورونا”، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المرضى والسلامة والطمأنينة للشعب الجزائري.
وأشاد الحزب بالمجهودات المبذولة من قبل مؤسسات الدولة الجزائرية وعلى رأسها رئاسة الجمهورية والحكومة وأعضاءها المتعلقة بالوقاية والمكافحة لجائحة كورونا، وجميع القرارات المتخذة في هذا الشأن، مثمنا الهبة الشعبية التضامنية للشعب الجزائري الأبي بتقديمه للدعم والمساندة والمؤازرة المعنوية والمادية لإخوانهم المتضررين من جراء هذا الوباء خصوصا في مناطق الظل النائية.
ووجه المكتب الوطني تحية إكبار وإجلال لكافة الأطباء والممرضين والمهنيين والمسؤولين والعاملين بقطاع الصحة عامة على الشجاعة التي تحلو بها وما يقومون به لمجابهة هذا الوباء، كما شكر الحزب أسرة الإعلام العمومية والخاصة على ما تقوم به من دعاية للوقاية من هذا الوباء في كنف التضامن والتكافل.
هذا وتناول المكتب الوطني أمور تنظيمية ونشاطات الحزب في هاته المرحلة الحساسة، مثمنا جميع الجهود المبذولة من طرف مناضلي وإطارات الحزب على المستوى القاعدي والوطني لمجابهة هاته الجائحة، داعيا للمزيد من الجهود لدفع هذه المحنة والالتزام بجميع القرارات الصادرة من مؤسسات الدولة والعمل أكثر لبناء الوعي للوقاية والانخراط في المجموعة الوطنية للتكافل والتضامن واستعمال كل الوسائل المتاحة للتواصل لضمان السير العادي لهياكل الحزب وتحقيق ما ذكر.
كما هنأ المكتب الوطني للحزب، الشعب الجزائري وكافة الأمة الإسلامية عل حلول شهر رمضان، متمنيا لهم الصحة والعافية والمغفرة والأجر العظيم.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super