الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلفا لبولسان مولود:
أبوبكر صديق بوعزة أمينا عاما لوزارة التربية الوطنية

خلفا لبولسان مولود:
أبوبكر صديق بوعزة أمينا عاما لوزارة التربية الوطنية

نصب أبوبكر صديق بوعزة أمينا عاما لوزارة التربية الوطنية بعد شغوره المنصب لعدة أشهر، وذلك قصد التحضير للموسم الدراسي القادم، وكذا الامتحانات الرسمية المقررة منتصف شهر سبتمبر المقبل.
وأشرف وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، على مراسم التنصيب الرسمي للأمين العام الجديد للوزارة، بوبكر صديق بوعزة، منوها في مداخلته، بالكفاءة العالية التي يتحلى بها الأمين العام الجديد، بوبكر صديق بوعزة وباحترافيته الكبيرة وإخلاصه التام في أداء مهامه.
وأشار وزير التربية أنه على يقين أنه “سيواصل مجهوداته بنفس العزيمة التي أبانها في تأدية مهامه وهو رئيسا للديوان، وبكل الإخلاص والصرامة في العمل التي تميزه والتي أستحسنها لديه منذ بداية العمل معه”.
ولم يفوت الوزير محمد واجوط هذه المناسبة، للإشادة بخصال الأمين العام السابق بولسان مولود، الذي أحيل للتقاعد بناء على طلبه، كما أعرب الوزير عن تشكراته للأمين العام السابق على ما قدمه خلال مساره المهني الطويل خدمة للتربية والتعليم، منوها بكل المجهودات التي بذلها بكل تفانٍ وإخلاص وبكل احترافية، وبعد تجديد عبارات التهاني للمعني، تمنى له دوام الصحة والعافية وكل التوفيق في حياته.
وطلب المتحدث ذاته، من جميع الاطارات المشاركة في حفل تنصيب، مساندة الأمين العام الجديد والعمل سويا بكل انسجام ونجاعة لضمان السير الحسن لمرفق التربية الوطنية، على جميع المستويات، خاصة في ظل التحديات التي تنتظر القطاع، وأهاب بجميع الإطارات الحاضرين ومن خلالهم كافة منتسبي القطاع، والتجند وبذل المزيد من الجهود للاضطلاع على أحسن وجه بالعمليات المبرمجة على المدى القصير، ومنها من باب الأولوية، أعمال نهاية الموسم الدراسي 2020/2019 والتحضير لامتحانيْ شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا المزمع تنظيمهما في شهر سبتمبر وبعدها الدخول المدرسي 2021/2020
أميرة أمكيدش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super