السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / جيرو يبدي إعجابه بإمكانيات الجزائري:
أسهم عدلي ترتفع في إيطاليا ومنتظر في نوفمبر مع “الخضر”

جيرو يبدي إعجابه بإمكانيات الجزائري:
أسهم عدلي ترتفع في إيطاليا ومنتظر في نوفمبر مع “الخضر”

ارتفعت أسهم اللاعب الجزائري ياسين عدلي، نجم ميلان الإيطالي، بشكل لافت بعد المستويات القوية التي قدمها مع “الروسونيري” في الفترة الأخيرة، حيث يواصل حصد الثناء بعد المستوى الكبير الذي ظهر به في أول مباراتين له كأساسي مع “الروسونيري” هذا الموسم، بينما يقترب من تمثيل المنتخب الوطني الجزائري في الفترة المقبلة بالنظر للاهتمام الذي يلقاه من الناخب الوطني جمال بلماضي.
وأبدى المهاجم الدولي الفرنسي أولفييه جيرو إعجابه الكبير بزميله في ميلان، في ظل الأداء الباهر الذي قدّمه مؤخرا مشيرا إلى أنّه يذكّره ببدايته في كرة القدم، وقال نجم “الديكة” في تصريحات لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أنّه سعيد جدا من أجل اللاعب الجزائري وتابع: “أنا سعيد جدا من أجله، لقد عمل بجد منذ اليوم الأول. لم يكن الأمر سهلاً، لأنه لم تتح له الفرصة لإظهار إمكانياته”.
وكان عدلي قد شارك بصفة أساسية في لقائي كالياري ولازيو في الدوري الإيطالي، حيث حظي بإشادة واسعة من قبل الصحافة الإيطالية، المشجعين وحتى مدرب ميلان ستيفانو بيولي الذي لم يتوان في الإطراء عليه.
وفي السياق ذاته، عبّر هداف المنتخب الفرنسي، عن إعجابه بالطريقة التي يلعب بها ياسين عدلي، مبرزا في ذات الصدد أن واثق من قدرته على رفع مستواه أكثر بتوالي المباريات وأردف “سيرفع المستوى مرة أخرى، أنا حقًا أحب الطريقة التي يلعب بها وخاصة عقليته: فهو يذكرني عندما بدأت اللعب”.
وجدير بالذكر، أن نادي ميلان سيواجه بوروسيا دورتموند سهرة اليوم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لرابطة الأبطال الأوروبية، حيث سيكون عدلي في مواجهة خاصة مع مواطنه رامي بن سبعيني الذي انضم إلى دورتموند الصيف الماضي.
إلى ذلك، أثارت المستويات المميزة التي قدمها اللاعب الشاب التساؤلات حول موقفه من تمثيل المنتخب الجزائري خلال التوقف الدولي المقبل في شهر أكتوبر الجاري، حيث كشفت مصادر مقربة من الطاقم الفني لـ”الخضر”، أن اتصالا جمع بين جمال بلماضي وياسين عدلي حول إمكانية التحاقه بـ”الخضر” في الفترة المقبلة، وأضافت أن المدرب شجع اللاعب بعد عودته القوية مع نادي ميلان، كما أكد إعجابه الكبير بمستوياته، مع أن هذا الاتصال لا يُعد الأول بين الرجلين، بل حدث في وقت سابق تحديدا في العام الماضي، وحينها أعطى عدلي موافقته على اللعب لـ”الخضر”، لكن بلماضي اشترط عليه المشاركة بانتظام مع ميلان أو ناد آخر كان مرشحا للانتقال له في “الميركاتو” الصيفي الماضي.
هذه الرغبة لم تُترجم على أرض الواقع، باعتباره لم يوجه بعد طلبا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تغيير جنسيته الكروية، بما أنه لعب للفئات السنية لفرنسا، وتبعا لذلك، فلن يكون بإمكانه الوجود مع “الخضر” في فترة التوقف الدولي المقبلة، بسبب ضيق الوقت.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super