الإثنين , يونيو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في تجمع شعبي له بولاية البويرة أمس، ولد عباس ::
الأفالان لديه برنامج ولن “يبيع الريح” للشعب

في تجمع شعبي له بولاية البويرة أمس، ولد عباس ::
الأفالان لديه برنامج ولن “يبيع الريح” للشعب

أكد الأمين العام لجبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس أن الأفالان يملك برنامج إنتخابيا ملموسا ولا يبيع “الهوى “أو يعد بالماء و الضوء للتصويت عليه في إنتقاد واضح لبرامج الأحزاب الأخرى.
وقال ولد عباس خلال التجمع الشعبي الذي نشطه أمس بولاية البويرة:”برنامجنا واضح مستمد من برنامج رئيس الجمهورية وليس كلاما و”نجيبلكم الماء ونديرلكم الضوء وصوتوا علينا”و تابع ” الجبهة الوحيدة التي جلبت الإستقلال ودافعت ولا تزال على الطبقات الشعبية” مؤكدا بالموازاة مع ذلك أن حزب جبهة التحرير الوطني هو العمود الفقري للدولة الجزائرية ومنذ 1962 وهو من يدافع على المكاسب.
وجدد ولد عباس القول إن إختياره لقوائم الحزب لتشريعيات الرابع ماي المقبل كانت مأمورية صعبة جدا بالنظر لخيرة المناظلين الذي يحويهم الحزب العتيد غير أن الأمور رست على أفضلهم و الذين يعول عليهم لحصد الأغلبية في البرلمان القادم وقال :”الأمور كانت صعبة وأنا من فصل فيها شخصيا وأتحمل مسؤولية ذلك”وأضاف:”مطالب منكم أيها المترشحون أن تحمروا وجه رئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة “.
وعاد ولد عباس للقاء الذي جمعه الإثنين الماضي مع السفيرة الأمريكية في الجزائر ووفد عن أعضاء الكونغرس الأمريكي مؤكدا أن اللقاء كان مثمرا وكشف عن الأهمية التي تحظى بها الجزائر في الخارج وتجربتها في مكافحة الإرهاب والتي صارت مثالا يقتدى به مرجعا الفضل في ذلك للسياسة الحكيمة للرئيس الجمهورية وقال :”الجزائر لديها قيمة الآن عند بعض الدول بفضل السياسة الرشيدة والحكيمة وتوجيهات رئيس الجمهورية” .
وأعلن الأمين العام للأفلان دعمه للحكومة وبرنامج رئيس الحزب وقال:”نحن نساند الحكومة وبرنامج الرئيس الذي يطبقه وزراؤنا الذين يشكلون فيها الأغلبية “.
ورد ولد عباس عن بعض الأحزاب التي دشنت حملتها الإنتخابية وإتخاذ من قوانين المالية كوقود لخطابها والترويج لسياسة التقشف بالقول إن الجزائر تبنت سياسة ترشيد النفقات وليس التقشف كما يحاول البعض الترويج له وذكر:”لسنا في التقشف وإنما ترشيد النفقات” مخاطبا سكان البويرة :”ليس هناك تجميد المشاريع في الولاية وفيه برنامج خاص لولاية البويرة ” .
وشدد ولد عباس بالموازة مع ذلك على الشعب ضرورة التوحد والحفاظ على اللحمة الداخلية ووحدة وأمن وإستقرار البلاد الذي تفتقده بعض دول الجوار التي لا تزال تتخبط في الفوضى و قال:”لا عربي ولا قبايلي نحن كلنا جزائريون.”
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super