الثلاثاء , مارس 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / بعد تكرار الفوز على النيجر :
“الخضر” يتأهلون مبكرا لـ”كان 2024″ بكوت ديفوار

بعد تكرار الفوز على النيجر :
“الخضر” يتأهلون مبكرا لـ”كان 2024″ بكوت ديفوار

ضمن المنتخب الوطني الجزائري مقعده في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024، والتي تقام، بعدما جدّد فوزه على منتخب النيجر بنتيجة 1-0، اليوم، على ملعب “حمادي العقربي” برادس في العاصمة تونس، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

ومنح بغداد بونجاح التقدم مبكرا لـ”الخضر” عند الدقيقة السادسة، بعدما وصلته تمريرة حاسمة من القائد رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة بتسديدة يسارية في مرمى منتخب النيجر.

واستمر تفوق “الخضر” بهدف نظيف على الرغم من الفرص التي أتيحت لرفاق إسماعيل بن ناصر من أجل تسجيل أهداف أخرى، على غرار الهدفين اللذين سجلهما فارس شعيبي، لكن الحكم رفضهما بسبب التسلل وخطأ على الدفاع.

وبهذا الفوز عزز “الخضر” موقعهم في الصدارة برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات متتالية، فيما تعقدت وضعية النيجر في بلوغ النهائيات وتجمد رصيده عند النقطتين قبل جولتين عن نهاية التصفيات.

وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة، يستقبل منتخب تنزانيا منتخب أوغندا غدا بالعاصمة دار السلام، لحساب نفس الجولة، علما أن منتخب تنزانيا يقوده طاقم فني جزائري بقيادة عادل عمروش وفؤاد بوعلي ولخضر عجالي، ورضا عاصيمي مدربا للحراس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super