السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / أوغندا 1 الجزائر 2 (الجولة 5 من تصفيات كان 2023):
“الخضر” يحسمون المواجهة وأول ظهور لـ عوّار

أوغندا 1 الجزائر 2 (الجولة 5 من تصفيات كان 2023):
“الخضر” يحسمون المواجهة وأول ظهور لـ عوّار

حسمت تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري، مباراة أوغندا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، عندما عاد “الخضر” بفوز رائع بنتيجة (1-2)، وهو الخامس على التوالي لحساب منافسات المجموعة السادسة.

وبتشكيلة مغايرة وخالية من النجوم، تمكنت المنتخب الوطني من الفوز خارج الديار وبالتحديد بملعب “جابوما” بدوالا الكاميرونية، في مباراة شهدت تألق محمد الأمين عمورة، لاعب لوغانو السويسري الذي سجل ثنائية في الدقيقتين (42 و67)، بينما قلّص اللاعب فهد بايو النتيجة في الدقيقة (88) لصالح أوغندا.

وشارك حسام عوار لأول مرة بقميص المنتخب الوطني، حين دخل بديلا في الدقيقة 65 على حساب حمد عبدلي الذي بصم هو الآخر على أول ظهور له مع “الخضر”.

ورفع المنتخب الوطني رصيده في صدارة المجموعة السادسة إلى 15 نقطة تليها تنزانيا (7 نقاط) بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش، والتي اقتربت من بلوغ نهائيات الـ”كان” بفوزها على النيجر (نقطتان) بهدف دون رد، في حين توقّف رصيد أوغندا عند 4 نقاط في المركز الثالث، والتي ما يزال لها أمل في حسابات التأهل، بشرط فوزها على ضيفتها النيجر على أن تنهزم تنزانيا في الجولة الختامية، حين تحل ضيفة على “الخضر”.

عادل.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super