السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / "شان 2022" - الجزائر 1 ليبيا 0 :
“الخضر” يحققون الأهم أمام “فرسان المتوسط”

"شان 2022" - الجزائر 1 ليبيا 0 :
“الخضر” يحققون الأهم أمام “فرسان المتوسط”

حقق المنتخب الوطني للاعبين المحليين، انطلاقة موفقة بفضل الفوز الثمين الذي حققه الجمعة  بنتيجة 1-0، أمام نظيره الليبي لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى، للبطولة “شان 2022” في طبعتها السابعة والتي احتضنها ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي.

وفاز “الخضر” بهدف من توقيع اللاعب أيمن محيوص في الدقيقة 57 عن طريق ضربة جزاء.

وأنهى المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، وحاول رفقاء القائد عبد اللاوي فرض سيطرتهم على المواجهة، لكن الفرص القليلة التي أتيحت لهم لم يحسنوا استغلالها أمام تنظيم جيد للمنتخب الليبي.

في المرحلة الثانية، دخل أشبال المدرب بوقرة بوجه مغاير، ما سمح لهم على افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 57 عن طريق ضربة جزاء بعد تدخل عنيف للحارس الليبي معاذ اللافي، على أيمن محيوص الذي قام بتولي مسؤولية تسجيله.

وبفضل هذا الفوز نصب المنتخب الوطني نفسه رائدا لمجموعته برصيد 3 نقاط، في انتظار إجراء المباراة الثانية للمجموعة الأولى هذا السبت بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بداية من الساعة 14:00 بين منتخبي إثيوبيا والموزمبيق.

وخلال الجولة الثانية المقررة يوم الثلاثاء 17 جانفي الجاري، سيواجه “الخضر” منتخب إثيوبيا على الساعة 20:00 بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، بينما يواجه منتخب ليبيا موزمبيق على الساعة 17:00 بذات الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super