الأحد , يونيو 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بوقرة يضع خطة التأهل إلى المشهد الختامي من "الشان":
“الخضر” يلتحقون بوهران اليوم ويشرعون مباشرة في التحضير للقاء النيجر

بوقرة يضع خطة التأهل إلى المشهد الختامي من "الشان":
“الخضر” يلتحقون بوهران اليوم ويشرعون مباشرة في التحضير للقاء النيجر

يشد المنتخب الوطني الجزائري اليوم رحاله إلى مدينة وهران، لمواصلة التحضيرات استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام النيجر يوم غد بداية من الساعة الخامسة مساء، لحساب الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا للمحليين الجارية وقائعها بالجزائر إلى غاية 04 فيفري المقبل.
وكشفت “الفاف” في بيان لها أمس، عن برنامج تحضيرات المنتخب المحلي لقمة المربع الذهبي، حيث لم يستفيد زملاء المهاجم محيوص هذه المرة -على غير العادة- من يوم راحة، حيث برمج الطاقم الفني بقيادة المدرب مجيد بوقرة حصة تدريبية مساء أول أمس، أي بعد يوم واحد فقط من مواجهة منتخب كوت ديفوار في الدور ربع النهائي، فيما خاض اللاعبون مساء أمس ثاني حصة تدريبية لهم بسيدي موسى، حيث يركز المدرب بنسبة كبيرة على الاسترجاع بسبب ضيق الوقت.
ومن المرتقب أن يتنقل “محاربو الصحراء” اليوم إلى مدينة وهران، لمواصلة التحضيرات هناك قبل مواجهة الدور نصف النهائي يوم غد الثلاثاء، وبرمج بوقرة حصة تدريبية وحيدة على ملعب “ميلود هدفي” ظهر اليوم، أين سيعمل الطاقم الفني على تصحيح بعض الأخطاء وتدارك النقائص التي وقف عليها في مواجهة “الفيلة” الإيفوارية، كما سيحاول التركيز على العامل النفسي بالدرجة الأولى من أجل تحفيزهم ورفع معنوياتهم لبلوغ الدور النهائي وإسعاد الجماهير الجزائرية التي ستتوافد بقوة على ملعب وهران.
إلى ذلك، من المنتظر أن يعقد المدرب مجيد بوقرة، اليوم ندوة صحفية رفقة المهاجم أيمن محيوص في حدود منتصف النهار وثلاثين دقيقة، للحديث عن مواجهة الغد. وجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سبق له وأن واجه النيجر يوم 2 نوفمبر الماضي، بمدينة طبرقة التونسية، وانتهت بثنائية دون رد لصالح “الخضر” من تسجيل طاهر فتح الله وذبيح.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super