السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أجروا أمس ثاني حصة تدريبية :
“الخضر” يواصلون التحضير لمواجهة الصومال بتعداد مكتمل 

أجروا أمس ثاني حصة تدريبية :
“الخضر” يواصلون التحضير لمواجهة الصومال بتعداد مكتمل 

دخلت تشكيلة المنتخب الوطني أجواء مباراة الصومال المقررة غدا الخميس، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، بإجراء أول ثاني حصة تدريبية أمس الثلاثاء بالمركز التقني بسيدي موسى، والتي شهدت حضور جميع التعداد، بينما كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، عن برنامج “الخضر” الخاص بلقاء موزمبيق المقرر الأحد المقبل لحساب الجولة الثانية من التصفيات. 

وأجرت تشكيلة المنتخب الوطني جولة استرخائية بمحيط المركز التقني لسيدي موسى، في الصبيحة، وبعدها برمج الطاقم الفني للمنتخب الوطني بقيادة جمال بلماضي، في حدود منتصف نهار أمس، حصة فيديو، كما برمج حصة ثانية على الساعة 15:30، قبل أن تشرع التشكيلة في العمل الفني والبدني في حدود الساعة 16:00 مساء، والتي كانت مسبوقة بمنطقة مختلطة لعدد من اللاعبين مع وسائل الإعلام، كما كانت الحصة مفتوحة أمام الصحافة لمدة ربع ساعة.

وفي الحصة الأولى التي جرت أول أمس الإثنين، انطلقت تشكيلة المنتخب الوطني في تحضيراتها تحسبا لمواجهتي الصومال وموزمبيق حيث خاض رفقاء النجم حسام عوار أول حصة مساء الإثنين وشهدت حضور جميع التعداد.

ودخل المنتخب الوطني أجواء لقاء الصومال، من خلال أول حصة تدريبية بالمركز الفني بسيدي موسى، وانطلقت في حدود السابعة مساء، وتحدث الناخب الوطني جمال بلماضي، مع لاعبيه قبل بداية التدريبات، حيث شرح برنامج التربص، وتطرق إلى التحديات التي تنتظر “الخضر”، في مستهل تصفيات المونديال، وخضع اللاعبون لتدريبات خفيفة بهدف الاسترجاع، وذلك بالنسبة للعناصر التي شاركت الأحد مع أنديتهم، وخصص بلماضي، الجزء الأخير من الحصة التدريبية للعمل التكتيكي.

وخصصت مساحة بعد تناول وجبة العشاء للاعبين من أجل الخضوع لحصة حصة تصوير، لالتقاط الصور مع ممثلي الشركة المصنعة للمعدات “أديداس” الممول الرسمي للاتحادية الجزائرية للعبة ولـ”الخضر”.

يذكر أن الثلاثي يوسف عطال وبغداد بونجاح ومصطفى زغبة أول الملتحقين بمركز سيدي موسى الأحد الماضي، واكتمل التعداد بعد ظهر الاثنين، في حين وصل عوار إلى المركز التقني في الأمسية.

برنامج لقاء موزمبيق 

وحددت الاتحادية الجزائرية للعبة “الفاف”، برنامج مباراة موزمبيق المقررة الأحد، إذ سيكون “الخضر” سهرة غد الخميس على موعد مع رحلة نحو العاصمة مابوتو، على متن رحلة خاصة، تحسبا لمواجهة موزمبيق، وذلك بعد مواجهة الصومال مباشرة التي ستقام بملعب “نيلسون مانديلا” بداية من الساعة 17:00، وسيخوض رفقاء القائد رياض محرز، الجمعة، أول حصة تدريبية لهم بمابوتو، ويجري “الخضر”، السبت المقبل حصة تدريبية على الملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة، كما ينشط بلماضي ندوة صحفية تسبق المباراة، التي تلعب الأحد المقبل في حدود الساعة 14:00 زوالا.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super