الثلاثاء , يونيو 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / السيد مراد يشرف على تنصيب والي النعامة الجديد

السيد مراد يشرف على تنصيب والي النعامة الجديد

أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إبراهيم مراد مساء أمس على تنصيب الوالي الجديد لولاية النعامة الوناس بوزقزة خلفا للسيد بوزيان الدراجي الذي أنهيت مهامه إثر الحركة الجزئية في سلك الولاة التي أجراها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يوم الاثنين الماضي .

وفي كلمة ألقاها خلال مراسيم استلام والي النعامة الجديد لمهامه أكد السيد مراد على “ضرورة تعزيز و دعم وتيرة التنمية المحلية وتعبئة وتجنيد كافة الموارد المتاحة ومؤهلات الولاية لإزالة الفوارق التنموية بين مختلف مناطقها وإضفاء حركية فعلية للنشاطات المنتجة وخلق الثروة عبرها”.

وحث الوزير على “ضرورة السهر على تذليل الصعوبات وإزالة كل ما قد يقف عائقا أمام بعث التنمية بهذه الولاية الحدودية لتحقيق المزيد من المكاسب وإيجاد حلول لجميع مشاكل المواطن وإنشغالاته بتظافر جهود كل الفاعلين من منتخبين و إطارات ومجتمع مدني وتجنيد طاقاتها الشبانية ودعم حاملي المشاريع لتمكين الولاية من تبوأ مكانة أفضل “.

وأكد السيد مراد “على العناية التي توليها الدولة لإضفاء ديناميكية أكبر على المسار التنموي بولاية النعامة التي أقر لها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون برنامجا تكميليا وهو التحدي الذي ينتظر الوالي الجديد للإرتقاء بالمسار التنموي إلى مستوى تطلعات ساكنتها “.

وأشار الوزير أيضا إلى أن الوالي الجديد لديه الخبرة الكافية في التسيير المحلي و التي تمتد إلى أكثر من 18 سنة حيث عمل رئيس دائرة على مستوى عدة ولايات (تيارت وتيزي وزو و أم البواقي و ميلة و قالمة ) وبعدها أمين عام لولاية سطيف سنة 2017 قبل أن يعين واليا لولاية سوق أهراس في 2019 .

من جهته عبر الوالي الجديد للنعامة عن “إلتزامه بفتح باب الحوار من دون إقصاء والإصغاء لإنشغالات مواطني الولاية من أجل الرفع من وتيرة تحسين واقعهم المعيشي ومواصلة الجهود بتسريع وتيرة إنجاز المشاريع مع التركيز على ضمان استغلال أمثل لمؤهلات الولاية وطاقاتها التنموية و مواردها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super