الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / إياب الدور التمهيدي الأول من رابطة الأبطال شبيبة القبائل - كازا سبورت السنغالي (اليوم الـ19:00):
“الكناري” أمام حتمية التدارك وتفادي كابوس الإقصاء المبكر

إياب الدور التمهيدي الأول من رابطة الأبطال شبيبة القبائل - كازا سبورت السنغالي (اليوم الـ19:00):
“الكناري” أمام حتمية التدارك وتفادي كابوس الإقصاء المبكر

سيكون فريق شبيبة القبائل، على موعد اليوم مع مباراة مهمة ومصيرية، لتحديد مشواره في دوري أبطال إفريقيا، عندما يلاقي نادي كازا سبورت السنغالي، بملعب 08 ماي 1945 بسطيف، بداية من الساعة الـ19:00 مساء بالتوقيت الجزائري، ضمن إياب الدور التمهيدي الأول من المنافسة القارية، والتي يسعى من خلالها “الكناري” لتحقيق نتيجة إيجابية وتدارك نتيجة الذهاب.

وسيسعى نادي شبيبة القبائل ممثل الجزائر في هذه المنافسة القارية الأقوى والأهم، المنهزم يوم الأحد بملعب “لات ديور بتياز” في مقابلة الذهاب أمام نادي كازا السنغالي بـ(1-0)، إلى تدارك التأخر من أجل المضي قدما في المنافسة.

وسيحرص “الكناري” بقيادة مدربه الجديد عبد القادر عمراني، الملتحق مؤخرا خلفا للبلجيكي جوزي ريغا، لبذل مجهودات إضافية والبحث عن السبل الكفيلة بإخراج الفريق من المرحلة الصعبة التي يمر بها في الفترة الحالية من ثم التمكن من مواصلة المغامرة الإفريقية، حيث حقق الفريق بداية متعثرة في الرابطة المحترفة الأولى، إثر تلقيه ثلاث هزائم متتالية جعلته يقبع في المركز الأخير من جدول الترتيب، وهو ما جعل برحيل التقني البلجيكي ريغا والاستنجاد بعمراني.

وبهذا الخصوص، قال عمراني: “عندما نرى مردود الشبيبة فوق الميدان في المقابلات الأولى هذا الموسم، يمكن القول أن الفريق كان يستحق نتائج أحسن (…) اعتقد أن المشكل يتمثل في عدم تمكن عناصر الشبيبة من التحرر من الخوف الذي لازمهم. المهم بالنسبة لي أنّ المجموعة موجودة وسنعمل على معالجة النقائص في أسرع وقت ممكن”.

ومن الناحية الفنية للتشكيلة، كانت إدارة الفريق، قد أعلنت في وقت سابق عن غياب اللاعب ياسين صالحي الذي ركن لفترة راحة تدوم عشرة أيام بسبب الإصابة التي تعرض لها في مقابلة الذهاب.

وفي حالة التأهل، سيلاقي فريق “الكناري” في الدور التمهيدي الثاني، الفائز من المواجهة المزدوجة بين اسكو دو كارا الطوغولي وأف.سي نوادهيبو الموريتاني.

يذكر أن ممثل الجزائر الآخر شباب بلوزداد، خاض أمس لقاء الإياب أمام نادي بو رانجيرز السيرالويني، أما في كأس الكنفدرالية، فقد تم إعفاء شبيبة الساورة واتحاد الجزائر من الدور التمهيدي الأول، على أن تواجه الشبيبة في الدور التمهيدي الثاني الفائز من المواجهة المزدوجة بين أف.سي ليسكر (ليبيريا) ونادي غاناوا (كوت ديفوار)، فيما سيلعب الاتحاد مع الفائز من اللقاء المزدوج بين نادي أف.سي ميلو (غينيا) وأف.سي أساك (الطوغو)، علما أن العودة ستقام ببشار والجزائر العاصمة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super