الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تحسبا لمواجهتي السودان الوديتين نهاية مارس الجاري:
المنتخب الوطني المحلي يبدأ تربصه بسيدي موسى

تحسبا لمواجهتي السودان الوديتين نهاية مارس الجاري:
المنتخب الوطني المحلي يبدأ تربصه بسيدي موسى

دخل المنتخب الوطني المحلي، أول أمس الأحد في تربص مغلق بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبا للمواجهتين الوديتين المرتقبتين أمام منتخب السودان نهاية شهر مارس الجاري، فضلا عن التحضير لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المحلية التي ستجري بكينيا، علما أن المنتخب الوطني سيكون معنيا بالمسابقة، من خلال مواجهة منتخب ليبيا شهر أوت المقبل، في الفترة ما بين الـ 11 إلى الـ 13 من الشهر ذاته. وسيدوم التربص الجاري إلى غاية الثلاثاء المقبل، وستخلله مواجهة ودية أمام نصر حسين داي الثلاثاء، بعد إلغاء مواجهة شباب بلوزداد.
وكان المدير الفني الوطني توفيق قريشي، وبصفته المدرب المؤقت للمنتخب المحلي قد إستدعى قائمة من اللاعبين ضمت 21 عنصرا للمشاركة في أول تربص للمحليين، علما أن قريشي كان قد تلقى بعض الانتقادات بسبب قائمة اللاعبين الذين استدعاهم للمشاركة في التربص. للإشارة أن المنتخب الوطني المحلي يهدف للمشاركة في المنافسة القارية المقبلة، بالعاصمة نيروبي بعد غياب دام 7 سنوات، عقب آخر مواجهة في الدورة التي احتضنتها السودان في 2011، والتي شهدت وصول أشبال المدرب بن شيخة وقتها إلى المربع الذهبي الذي غادره على يد المنتخب التونسي، الذي توج بلقب تلك الدورة.

بولعويدات ونقاش يغادران
… هذا وبعد أن أعلن مدرب المنتخب الوطني المحلي توفيق قريشي عن قائمة المنتخب المحلي، عرفت الحصة الأولى التي أجراها “الخضر” تسريح كل من الهادي بولعويدات مهاجم شبيبة القبائل وهشام نقاش لاعب مولودية الجزائر، وهذا بسبب الإصابة التي يعانيان منها، وهو ما جعل مدرب المنتخب يستنجد بمحمد أمين حامية مهاجم شباب بلوزداد الذي إلتحق بشكل مباشر بالتربص على أن يكون حاضر في المواجهة الودية التي ستجرى يوم الثلاثاء أمام نصر حسين داي بداية من الساعة الرابعة زوالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super