الإثنين , يونيو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بطلب من مدربه السابق في بريتشيا:
باليرمو يرغب في ضم ليريس خلال “الميركاتو” الحالي

بطلب من مدربه السابق في بريتشيا:
باليرمو يرغب في ضم ليريس خلال “الميركاتو” الحالي

دخل الدولي الجزائري مهدي ليريس، دائرة اهتمام فريق باليرمو الإيطالي، تحسبا لضمه خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، مستغلا وضعية فريقه سامبدوريا الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.
وكشفت تقارير صحفية إيطالية أمس، أن فريق باليرمو المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالية “سيري بي”، يرغب في ضم متوسط ميدان المنتخب الوطني مهدي ليريس خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي من أجل تعزيز الصفوف تحسبا للموسم المقبل الذي يسعى من خلاله الفريق للعودة إلى دوري الأضواء،
وأكد موقع “سامبدوريا نيوز” الذي يهتم بأخبار نادي سامبدوريا أن لاعب “الخضر” يحظى باهتمام كبيرة من قبل باليرمو الذي يسعى للظفر بخدماته، مستغلا سقوط الفريق إلى القسم الثاني الإيطالي، وأردفت المصادر ذاتها أن مدرب مدرب باليرمو إيجينيو كوريني يعرف الدولي الجزائري جيدا بعدما سبق له اللعب تحت إشراف خلال تدريبه لنادي بريشيا الإيطالي موسم 2021-2022، وهو من طالب بضمه خاصة وأن ليريس يحسن اللعب في مناصب متعددة، فإلى جانب وسط الميدان، بإمكانه اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر.
ويتواجد ليريس أيضا ضمن اهتمام أندية ألمانية في “البوندسليغا” على غرار هوفنهايم وشتوتغارت اللذان أبديا اهتمامهما بالتعاقد معه.
وجدير بالذكر، أن مدافع “الخضر” شارك مع سامبدوريا في 35 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل خلالها هدف وحيد وتمريرة حاسمة واحدة فقط بمعدل 2599 دقيقة لعب في حين تبلغ قيمته السوقية 2.2 مليون أورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.
ويرتبط ليريس بعقد مع ناديه سامبدوريا إلى غاية جوان 2024 غير أن رحيله يبقى واردا بعد سقوط الفريق إلى “السيري بي”، وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أكد على أن ليريس قرر البقاء في سامبدوريا الموسم المقبل، معلنا ولاءه للفريق من أجل مساعدته على العودة سريعا إلى “الكالتشيو” الموسم المقبل.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super