الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعدما عاد للتدريبات مع ناديه بريست:
 بلايلي جاهز لمواجهة مرسيليا والجماهير الجزائرية منتظرة بقوة

بعدما عاد للتدريبات مع ناديه بريست:
 بلايلي جاهز لمواجهة مرسيليا والجماهير الجزائرية منتظرة بقوة

Belaili Youcef (Stade Brestois) || 222561_0094 2021 2022 Brest foot FOOTBALL ligue1 new news reims SOCCER sport

شهدت تدريبات نادي ملعب بريست الفرنسي، عودة الدولي الجزائري يوسف بلايلي إلى أجواء المنافسة، بعد تعافيه من العارض الصحي الطاريء، إثر إصابته بتسمم غذائي قبيل مباراة لانس التي جرت السبت الماضي ضمن الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ما جعل نجم “الخضر” يغيب عن هذا اللقاء.

ويستعد نادي بريست لمواجهة  أولمبيك مرسيليا الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ28 من “الليغ1″، على ملعب “فرانسيس لو بلي” بمدينة  بريست، وهي المواجهة التي من المتوقع أن تشهد عودة يوسف بلايلي للمشاركة، إثر انضمامه إلى التدريبات الجماعية لفريقه، بعدما تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي عقب تعافيه من أعراض التسمم الغذائي الذي تعرض له قبل مواجهة لانس.

وصنفت وسائل الإعلام الفرنسية هذا الخبر في خانة “الأخبار السارة” بالنسبة للاعب المنتخب الجزائري، على اعتبار أنه جاء في الوقت المناسب كونه يسبق مواجهة بريست وأولمبيك مرسيليا وهي المواجهة التي تمثل فرصة ذهبية لبلايلي للرد على الانتقادات التي طالته منذ انتقاله إلى بريست خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، بحسب ما أشار إليه محللون.

وستكون مباراة مرسيليا خاصة بالنسبة لنجم “الخضر” يوسف بلايلي، بالنظر للقاعدة الجماهيرية الجزائرية التي يمتلكها نادي الجنوب الفرنسي، أين يتوقع مراقبون أن يكون الإقبال الجماهيري على المواجهة قويا، من أجل رؤية ومشاهدة بلايلي عن قُرب، خاصة أن نسبة كبيرة من جماهير نادي أولمبيك مرسيليا تتشكل من المشجعين أصحاب الأصول الجزائرية.

وتسبب بلايلي في حمى جماهيرية بفرنسا منذ انضمامه لنادي بريست، حيث تضاعف عدد متابعي الأخير في حساباته الرسمية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، كما أقبل عدد كبير من عشاق اللاعب الجزائري، حسب وسائل الإعلام الفرنسية، على شراء تذاكر مباريات بريست، بسبب وجود نجم نادي قطر القطري السابق.

وكان بلايلي قد انضم إلى ملعب برييست في الساعات الأخيرة من فترة التحويلات الشتوية الماضية، حيث شارك في مواجهتين كأساسي، قدم خلالهما تمرييرة حاسمة وضيع ضربة جزاء أمام ريمس، قبل أن يتعرض لعارض صحي الأسبوع الماضي ويغيب عن مواجهة لانس في الدوري الفرنسي.

 ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super