السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة أبطال إفريقيا شباب بلوزداد - بو رينجرز (سيراليون) (اليوم 18:00):
بلوزداد لإتمام المهمة وترسيم التأهل إلى دور المجموعات

إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة أبطال إفريقيا شباب بلوزداد - بو رينجرز (سيراليون) (اليوم 18:00):
بلوزداد لإتمام المهمة وترسيم التأهل إلى دور المجموعات

يستهدف شباب بلوزداد ترسيم تأهله إلى دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، عندما يواجه مساء اليوم بداية من الساعة 18:00 مساء، الضيف بو رينجرز السيراليوني، بملعب ميلود هدفي بوهران لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المنافسة القارية، إذ سيكون ممثل الجزائر في مهمة سهلة على الورق، بما أن التشكيلة ستكون متسلحة بنتيجة الذهاب التي انتهت بـ(1-3).
وبعدما كان مقررا أول أمس السبت، سيُجرى لقاء الإياب بين شباب بلوزداد وبو رينجرز السيراليوني مساء اليوم، ومهمة أبناء “العقيبة” هي تأكيد نتيجة الذهاب وترسيم التأهل إلى الدور المقبل، وهذا يمر عبر الفوز أو التعادل وحتى الخسارة بفارق هدف، وبات الشباب، الفائز في مباراة البطولة على نجم مقرة (1-0)، على بعد 90 دقيقة من أجل ترسيم تأهله إلى دور المجموعات وتأكيد تفوقه في مقابلة الذهاب، أمام منافس سيلعب الكل في الكل وليس لديه ما يخسره.
وسيكون النادي “البلوزدادي”، المتواجد منذ يوم الخميس بوهران، أمام تعداد مكتمل مما يمنح الخيار للمدرب البلجيكي زفان فاندينبروك لرسم التشكيلة التي ستواجه الضيف السيراليوني.
من جانبه، يرتقب أن يسجل الحارس الدولي رايس وهاب مبولحي أول مشاركاته مع النادي “البلوزدادي”، سيما وأنه لم يتم الاعتماد عليه منذ انضمامه إلى الفريق مطلع سبتمبر الجاري. وكان حامل لقب بطولة سيراليون، بو رينجرز، قد تخطى في الدور الأول التمهيدي عقبة نادي ليسكر الليبيري في الدور التمهيدي الأول (ذهاب: 1-1، إياب: 1-0). وسيسعى جاهدا للعب كامل حظوظه في مهمة تبدو معقدة أمام أبطال الجزائر.
وسيدير هذه المواجهة ثلاثي تحكيم من نيجيريا بقيادة محمد علي موسى، بمساعدة مواطنيه عبد العزيز ياكوبا وسوفي أبو قربة، فيما سيكون الحكم الرابع مواطنهم سادو علي إبراهيمو.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super