الأحد , يونيو 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / في وقت تحوم الشكوك حول مستقبله مع "الروسونيري" :
بن ناصر يقود ميلان لاكتساح كالياري ويسجل عودة قوية 

في وقت تحوم الشكوك حول مستقبله مع "الروسونيري" :
بن ناصر يقود ميلان لاكتساح كالياري ويسجل عودة قوية 

عاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر للظهور بقوة مع تشكيلة ناديه ميلان، بعدما قاده إلى فوز كاسح على حساب كالياري (5-1)، في المباراة التي جرت أول أمس، ضمن الجولة 36 من الدوري الإيطالي، بينما عبر نجم “الخضر” عن سعادته لوضع حد للنتائج السلبية التي حققها “الروسونيري” في الأسابيع الماضي.

وشارك بن ناصر أساسيا في مباراة كالياري وحمل شارة القيادة لأول مرة هذا الموسم، حيث قدم واحدة من أفضل مبارياته، خاصة وأن الضغط كان على فريقه الذي غاب عنه الفوز لشهر، وقد تمكن متوسط الميدان من تسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة 35، قبل أن يحتفل بالإشارة إلى اسم والدته “بن سحنون”، وواصل بعدها النجم الجزائري تألقه، بتقديم تمريرة حاسمة للبرتغالي رافاييل لياو، الذي سجل خامس أهداف اللقاء في الدقيقة 83.

ويعد هذا أول هدف يسجله بن ناصر مع ميلان في الدوري الإيطالي، وذلك بعد غياب 371 يوما، حيث كان آخر هدف سجله جاء يوم 6 ماي 2023، وذلك أمام لازيو، وانتظر أكثر من 900 دقيقة من أجل تسجيل أول أهدافه هذا الموسم، إذ على مدار 17 مباراة شارك فيها لم ينجح في تسجيل أي هدف، فيما صنع هدفا يتيما في مواجهة ساسولو برسم الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

“أهدي هدفي لوالدتي والفوز جاء في وقته” 

إلى ذلك، عبر بن ناصر عن سعادته بتحقيق الفوز، بعدما عاش فريقه ميلان على وقع احتجاجات الجماهير بسبب تذبذب النتائج، ولم يخف متوسط الميدان سعادته البالغة بفوز ميلان، حيث أدلى بتصريحات لشبكة “دازن” بعد المباراة، وتحدث عن الأجواء الإيجابية للغاية على المستوى الشخصي وللفريق، وقال: “لقد مر شهر دون انتصارات …لقد كان شهرا صعبا. كانت تجب علينا ردة فعل قوية، والليلة فعلنا ذلك. نحن نحاول الفوز في كل مباراة. الموسم لم ينته بعد. عندما تلعب لميلان، عليك دائما أن تقدم كل ما لديك”.

وفي سياق آخر، أعرب النجم الجزائري عن افتخاره لحمل شارة قيادة تشكيلة ميلان في مباراة كالياري، مشيرا بأنها مسؤولية كبيرة من أجل تأكيد أحقيته بذلك، وتابع: “إنه لشرف لي أن أرتدي شارة القيادة. أنا دائما أعطي كل ما لدين فوق أرضية الملعب من أجل الفريق. إنها مكافأة لما أفعله”.

وحمل بن ناصر اسم والدته الجزائرية، “بن سحنون” على قميصه خلال المباراة، حيث كانت إدارة ميلان قد قامت بمبادرة رائعة عشية عيد الأم في إيطاليا الموافق لـ 12 ماي، حيث حرص لاعبو الفريق على خرجة مميزة، من خلال ارتداء قمصان تحمل أسماء أمهاتهم في لقاء كالياري، أين حمل بن ناصر اسم “بن سحنون”، وأهدى الهدف الذي سجله إلى والدته، قائلا: “لقد سجلت هدفا طال انتظاره، أهديه إلى والدتي. أنا أحبها، ولا توجد كلمات أخرى للتعبير عن ذلك”.

ويأتي تألق بن ناصر، وسط شكوك حول مستقبله، في ظل الحديث عن إمكانية مغادرته الفريق خلال الصيف المقبل، حيث وجد صعوبات بالغة في استرجاع مستواه السابق، وذلك منذ عودته من الإصابة في شهر ديسمبر الماضي، إذ مازال يعاني من تبعات غيابه الطويل عن الميادين بسبب إصابته في الركبة قبل نهاية الموسم الماضي.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super