الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / بهدف إعادة تنشيطها وبعث الحركة الثقافية فيها: فتح المؤسسات ذات الطابع المتحفي خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع أمام الجمهور

بهدف إعادة تنشيطها وبعث الحركة الثقافية فيها: فتح المؤسسات ذات الطابع المتحفي خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع أمام الجمهور

 

 

أعلنت وزارة الثقافة والفنون أن المؤسسات ذات الطابع المتحفي التابعة لوصايتها ستفتح أبوابها أمام الجمهور خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، حسب بيان للوزارة.

ووفق ذات المصدر، فإن المؤسسات ذات الطابع المتحفي عبر الولايات والتابعة لوصاية وزارة الثقافة والفنون ستفتح أبوابها للجمهور أيام عطلة نهاية الأسبوع من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المهتمين لزيارتها وإعادة تنشيطها وبعث حركة ثقافية فيها، على أن يكون يوم الأحد يوما لعطلتها الأسبوعية.

وأشار البيان، أن هذه المؤسسات ستفتح أبوابها يوم الجمعة في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية عشر زوالا وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية زوالا إلى السادسة مساء في الفترة الشتوية ومن الثانية زوالا إلى الثامنة مساء في الفترة الصيفية.

وأضاف، أن يوم السبت ستكون الفترة الصباحية فيه من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية عشر زوالا  والفترة المسائية من الساعة الواحدة زوالا إلى السادسة مساء في الفترة الشتوية ومن الواحدة زوالا إلى الثامنة مساء في الفترة الصيفية.

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super