السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / حسب ما أوردته الصحافة الفرنسية:
بوعنّاني يحسم موقفه ويقرر تمثيل الجزائر

حسب ما أوردته الصحافة الفرنسية:
بوعنّاني يحسم موقفه ويقرر تمثيل الجزائر

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب الفرانكو جزائري بدر الدين بوعنّاني، وافق على تقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، على حساب المنتخب الفرنسي.
وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في تقرير لها أن متوسط ميدان نيس، قرر اللاعب لـ “الخضر” مستقبلا، وذلك بعد مفاوضات طويلة مع الناخب الوطني جمال بلماضي، مشيرة أن اللاعب قد يكون حاضرا في تربص مارس الجاري استعدادا لمواجهتي النيجر (23 و27 مارس )، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار. وأبرزت ذات المصادر، أن بوعنّاني، الذي ارتدى قميص “الديكة” تحت 16 و18 و19 سنة، قرر اللعب للجزائر، نتيجة تفكير ومناقشات طويلة مع المدرب جمال بلماضي، مضيفة أن بوعنّاني كان شديد التعلق بأصول عائلته – والده كان حارس مرمى في نادي وداد تلمسان- وهو ما جعله يحسم مستقبله الدولي باللعب مع بلده الأصلي.
وأكدت صحيفة “ليكيب” أنه وبالإضافة إلى الخطاب المقنع لبلماضي، لعب الدوليون الجزائريون في صفوف نيس، ويتعلق الأمر بكل هشام بوداوي، يوسف عطال وبلال براهيمي دورا كبيرا في انضمامه إلى “الخضر”.
يذكر أن بوعنّاني، الذي ساهم في تتويج منتخب فرنسا للشباب، بذهبية ألعاب وهران الصائفة الماضية، تم ترقيته هذا الموسم إلى الفريق الأول لنيس، ولعب إلى حد الآن، 7 لقاءات قدمها خلالها 3 تمريرات حاسمة.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super