الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سيواجه سوريا والكويت وديا في انتظار تحديد المنافس الثالث:
تربص المنتخب المحلي ينطلق اليوم في الإمارات استعدادا لـ”الشان”

سيواجه سوريا والكويت وديا في انتظار تحديد المنافس الثالث:
تربص المنتخب المحلي ينطلق اليوم في الإمارات استعدادا لـ”الشان”

ينطلق اليوم تربص المنتخب الوطني المحلي، من خلال الرحلة التي ستقود أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة إلى الإمارات العربية المتحدة، لخوض تربص تحضيري، استعدادا لمنافسة أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقررة في الجزائر من 13 جانفي إلى 4 فيفري 2023، ويتخلله ثلاث لقاءات ودية حسب البرنامج المسطر من الطاقم الفني لـ”الخضر”.
وتطير اليوم تشكيلة المنتخب الوطني المحلي إلى الإمارات العربية المتحدة، لخوض تربص تحضيري يدوم إلى غاية 26 من شهر نوفمبر الجاري، وهي الفترة التي سيحاول من خلالها أبطال العرب لرفع درجة التأهب والاستعداد للموعد القاري الذي ينتظرهم في الجزائر بداية العام المقبل، فضلا على البقاء في نفس النسق التصاعدي والمستويات الرائعة التي يقدمها “الخضر” في اللقاءات الودية، حيث سيخوض المنتخب ثلاث مباريات ضمن ذات التربص، ويتعلق الأمر بمواجهة منتخب سوريا يوم الأحد المقبل الموافق لـ13 نوفمبر الحالي بملعب الشارقة (الـ19:30)، ثم منتخب الكويت يوم 26 من نفس الشهر بملعب شرطة دبي (الـ19:00)، فيما سيتم تحديد المنافس الثالث في وقت لاحق من خلال اللقاء الذي سيجرى يوم 19 نوفمبر بملعب الفجيرة (الـ19:00)، وسيكون منتخبا إفريقيا.
واختتم الفريق الوطني تربصه بطبرقة بتونس الأربعاء الفارط، تخللته مباراتان وديتان أمام مالي (فوز 4-0) والنيجر (فوز 2-0).
وخلال “الشان” تتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى، رفقة كل من ليبيا، إثيوبيا وموزمبيق، ويستهل المنافسة أمام ليبيا يوم 13 جانفي بملعب براقي الجديد.
للتذكير، تم تقسيم المنتخبات الـ 18 على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة منها أربعة منتخبات، بينما ضمت مجموعتان أخريان ثلاثة منتخبات. ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة للدور ربع نهائي، فيما يتأهل لنفس الدور أولا المجموعتين الرابعة والخامسة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super