السبت , يونيو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / تكريم الفنان والمجاهد أرزقي بوزيد خلال التظاهرة: تنظيم مهرجان الأغنية والموسيقى القبائلية من 4 إلى 8 جوان القادم ببجاية

تكريم الفنان والمجاهد أرزقي بوزيد خلال التظاهرة: تنظيم مهرجان الأغنية والموسيقى القبائلية من 4 إلى 8 جوان القادم ببجاية

يرتقب أن يشارك حوالي 50 فنانا في مهرجان الأغنية والموسيقى القبائلية، المزمع تنظيمه من 4 إلى 8 جوان  القادم، لتلبية كل أذواق الجمهور، حسب كشف عنه محافظ التظاهرة، الفنان ليزيد عبدي المعروف باسمه الفني “أزيفاس”.

ووفق ذات المتحدث، سيتم تنشيط ثلاث منصات يوميا، طوال فترة المهرجان من طرف من فنانين قدماء ومن الجيل الجديد، مع تنظيم في كل مرة تكريم للفنان والمجاهد أرزقي بوزيد الذي قدم الكثير للمشهد الفني المحلي.

وبالإضافة إلى الفائزين بالطبعة الثانية عشرة للمهرجان على غرار: سيد علي زايدي و ياسمين شيخ و ليزا حاميز، سيستضيف المهرجان في طبعته القادمة، فرحات بريحي، رشيد فرحاني، زوبير موساوي، مانانا، حفيظ عمور، حسينو فاضل، فرحات حمدي، نسيمة، كمال سليماني، خراز بوبكر، غيلاس، مونية آيت مدور، ميليسا سيخي ومزيان إيزوران.

وإلى جانب مدينة بجاية التي ستحتضن التظاهرة، برمج المنظمون حفلات موسيقية ببلديات ملبو و وادي غير وبرباشة، بالإضافة إلى محاضرات حول مواضيع متعلقة بالأغنية.

 

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super