الجمعة , مارس 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسب بيان للوزارة:
تنصيب رئيس الديوان الجديد لوزارة الطاقة والمناجم

حسب بيان للوزارة:
تنصيب رئيس الديوان الجديد لوزارة الطاقة والمناجم

أشرف وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، أمس، على مراسيم تنصيب رئيس الديوان الجديد لوزارة الطاقة والمناجم، نسيم هلال.
وحسب بيان للوزارة، فقد أكد عرقاب خلال هذه المراسيم، التي جرت بمقر الوزارة وبحضور إطارات منها، الوزارة أن هذا التنصيب يأتي في سياق تعزيز القطاع بإطارات كُفأة على مختلف المستويات، وأبرز الكفاءة والخبرة للرئيس الديوان الجديد، والذي يعتبر من أكفأ وخيرة إطارات قطاع الطاقة، والذي من دون شك سيساهم في تحقيق الأهداف المرجوة ومواصلة البرامج المسطرة. كما هنأ السيد هلال، متمنيا له كل النجاح في مهامه الجديدة.
ومن جهته، قدم هلال شكره للوزير ، على الثقة التي وضعت في شخصه، متعهدا بالعمل على تعزيز العمل المؤسساتي بالديوان من اجل تعاون مستمر بين مختلف هيئات القطاع والقطاعات الأخرى.
وجدير بالذكر أن هلال نسيم، حاصل على ماجيستير في اقتصاديات البترول والإدارة الاستراتيجية عام 2004 من المعهد الجزائري للبترول، وشهادة في الهندسة الصناعية سنة 1998 من المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات، وسبق له أن شغل منصب مدير الإستراتيجية بمجمع سوناطراك، منذ شهر جويلية 2012، وقد انضم إلى سوناطراك عام 1999، وشغل فيها عدة مناصب منها، عضو لجنة برنامج JST11 بين 2016 و2018، رئيس قسم ذكاء الأعمال بين 2008 و2011، ومحاضرا بالمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات بين 2007 و2009.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super