الأحد , يونيو 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / تنظيم الصالون الدولي للإستيراد و التصدير نحو إفريقيا من 2 إلى 4  جوان  بقصر المعارض

تنظيم الصالون الدولي للإستيراد و التصدير نحو إفريقيا من 2 إلى 4  جوان  بقصر المعارض

تنظم الطبعة الرابعة من الصالون الدولي للإستيراد و التصدير نحو إفريقيا (2024) من 2 إلى 4  جوان المقبل بقصر المعارض (الصنوبر البحري) بالجزائر العاصمة،بمشاركة مائة عارض ،حسبما أكده بيان للمنظمين.

وأوضح ذات البيان ، أنّ هذه الطبعة التي ستجري تحت شعار “إفريقيا…. ملتقى  طرق العالم”، ستشكل “أرضية استثنائية للمهنيين في شتى القطاعات الراغبين في ترقية و تبادل الاستثمار في السوق الافريقية” عبر استقبال “اكثر من 100 عارض من داخل الوطن او من الاجانب، يمثلون مختلف القطاعات”،حسب ما اكدته كل من شركة “ستال إكسبو إيفانت” و الجمعية الوطنية للمصدرين الجزائريين، المشرفتين على تنظيم هذه التظاهرة.

و بالموازاة مع المعرض ،سيتم تنظيم يوم تقني، عبر موائد مستديرة و لقاءات ثنائية ،و التي سينشطها خبراء في مجال الصادرات من اجل تقاسم معارفهم و خبراتهم، مع نقطة محورية تتمثل في “توجهات السوق و التحديات الحالية و المستقبلية و كذا الفرص الناشئة”.

كما سيستقبل المعرض وفودا رسمية و مؤسسات قادمة من بلدان افريقية و كذلك من تركيا و الصين و المملكة العربية السعودية وغيرها.

وخلص البيان ذاته، الى ان هذه التظاهرة تأتي في الوقت الذي تسعى فيه الجزائر شيئا فشيئا الى تشجيع المبادلات البينية الافريقية و الدولية، على أساس المصالح و المزايا المتبادلة, مع التأكيد على ان الصالون سيبرز بشكل ملموس الإمكانيات و القدرات الانتاجية و التجارية و الاستيراد و التصدير الخاصة بالمتعاملين الأفارقة و الدوليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super