الجمعة , مارس 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بمشاركة أكثر من 700 عارض محليا وأجنبيا:
تواصل فعاليات الطبعة الـ 15 للصالون الدولي لإنتاج الصناعات الغذائية

بمشاركة أكثر من 700 عارض محليا وأجنبيا:
تواصل فعاليات الطبعة الـ 15 للصالون الدولي لإنتاج الصناعات الغذائية

تتواصل بقصر المعارض بالصنوبر البحري فعاليات الطبعة الخامسة عشرة للصالون الدولي لإنتاج الصناعات الغذائية بمشاركة أكثر من 700 عارضا وطنيا وأجنبيا، وهو فرصة للقاء المهنيين في صناعة الأغذية مدة أربعة أيام.
و في هذا الشأن أكدت مديرة الصالون الدولي للصناعات الغذائية “جزاغرو” أوليفيا ميلان على أهمية التظاهرة في التعريف بالمنتوج الجزائري و جودته، مشيدة بالسياسة الاقتصادية للجزائر المعتمدة على تقليص استيراد المنتوجات التي تصنع محليا.
و قالت أوليفيا ميلان إن منتجات الجزائر ذات نوعية قادرة على التطوير عصريا و باستطاعتها التوجه للتصدير، معتبرة أن صالون “جزاغرو” يهدف إلى الاستجابة لحاجيات الدول الأفريقية في مجال التجهيز المتعلق بالصناعات الغذائية، كما أنه يعد فرصة للصناعة الجزائرية لتصدير منتجاتها وآلاتها نحو القارة الأفريقية.
من جهتهم عبر العارضون الجزائريون عن ثقتهم بالمنتوج الوطني و قدرتهم على منافسة المنتوج الأجنبي.
و في هذا الصدد قالت عارضة إن المنتوج المصنع في الجزائر سيتواجد في السوق، مشيرة إلى أن وجود المنتوج الأجنبي في المعرض بجانب المنتوج المحلي مهم كي يستطيع الزبون الإطلاع على نوعية المنتوج الجزائري التي يتفوق على الأجنبي.
للاشارة فان أغلب العارضين جاؤوا من الدول الأوروبية كألمانيا ، النمسا ، بلجيكا، اسبانيا،فرنسا، اليونان،المجر، إيطاليا، هولندا،بولونيا، بريطانيا، السويد، سويسرا، جمهورية التشيك و تركيا.
كما يسجل الصالون مشاركة مؤسسات تمثل الدول الأفريقية و الأسيوية كجنوب أفريقيا ، المغرب، تونس، الإمارات العربية المتحدة،الصين، الهند، الأردن و لبنان.
ق.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super