الأربعاء , يوليو 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / سيارات:
توقيع  اتفاقية شراكة بين أوبل الجزائر و الوطنية للتأمينات

سيارات:
توقيع  اتفاقية شراكة بين أوبل الجزائر و الوطنية للتأمينات

وقعت الشركة الوطنية للتأمين وشركة تسويق السيارات “أوبل الجزائر” اتفاقية شراكة تهدف لتقديم خدمات عصرية وتبسيط الاجراءات الادارية لفائدة الزبائن.

وتم التوقيع على هذه الاتفاقية من طرف الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتأمين SAA, يوسف بن ميسية، والرئيس المدير العام لأوبل الجزائر، نسيم بن غرغورة.

وتتضمن هذه الاتفاقية تقديم خدمات اكتتاب عقود تأمين السيارات للشركة الوطنية للتأمين مباشرة على مستوى كل قاعات عرض أوبل الجزائر مع الاستفادة من تخفيضات على قيمة العقود.

كما تسمح بإدخال وسائل رقمية حديثة ومرنة فيما يخص التكفل بالمؤمنين لهم, وذلك بتوفير حلول تأمينية مبتكرة بغية تبسيط عملية تلقي العروض وتحسين جودة أداء الخدمات المقدمة للزبائن, حسب الشروح المقدمة خلال مراسم التوقيع.

وفضلا عن ذلك تمكن الاتفاقية من إجراء عمليات التقييم وإصلاح الأضرار في ورشات أوبل الجزائر مع تسوية الخدمات من قبل الشركة الوطنية للتأمين.

و سيستفيد الزبائن من تخفيضات في قطع الغيار تتراوح ما بين 5 إلى 10 بالمائة ،على مستوى نقاط البيع وخدمات ما بعد البيع التابعة لأوبل الجزائر والتي سيرتفع عددها بنهاية السنة الجارية 2023 إلى 37 نقطة بيع موزعة عبر التراب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super