الثلاثاء , فبراير 7 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / أشرف على افتتاح الطبعة الـ15 للصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفندقة والإطعام:
حمادي يؤكد على أهمية تطوير الإنتاج الوطني الخاص بالتجهيزات الفندقية والإطعام

أشرف على افتتاح الطبعة الـ15 للصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفندقة والإطعام:
حمادي يؤكد على أهمية تطوير الإنتاج الوطني الخاص بالتجهيزات الفندقية والإطعام

أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية، السيد ياسين حمادي، أمس، بالجزائر العاصمة، على أهمية تطوير وتحسين الإنتاج الوطني الخاص بالتجهيزات الفندقية والإطعام، وبلوغ الاحترافية والحداثة تماشيا مع المعايير الدولية، بهدف تطوير قطاع السياحة ومساهمته في التنمية الاقتصادية الوطنية.
وأوضح الوزير عقب إشرافه على افتتاح الطبعة الـ15 للصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفندقة والإطعام, أن قطاعه “يرافق ويشجع مثل هذه الصالونات التي تساهم في مد جسور التعاون وتعزيز التبادل ما بين منتجي هذه التجهيزات والمتعاملين السياحيين وكذا أصحاب الفنادق”.
وأشاد بالمناسبة, بـ”مستوى التنظيم الجيد” لهذا الصالون, معتبرا هذه السانحة ب “فرصة للمنتجين الوطنيين للاحتكاك والتقرب من المنتجين الأجانب لتطوير المنتوج وتحسين النوعية”, كما أشار إلى أن هذا الصالون يعد أيضا “امتدادا للصالون الدولي للسياحة والأسفار الذي نظم مؤخرا في الجزائر”.
وفي ذات الصدد, شدد الوزير على أهمية تنظيم هذه التظاهرة التي تدوم أربعة أيام, من أجل “الدفع بالمنتجين إلى تحسين منتوجاتهم, خاصة وأن سنة 2023 ستكون سنة تطبيق ما نص عليه قانون الاستثمار الجديد, مما سيسمح بإطلاق مشاريع جديدة لإنشاء مؤسسات سياحية وفندقية”.
من جهتها, أكدت مديرة مؤسسة “هوريكا معارض الجزائر” المنظمة للصالون, بشري فريال, على أهمية تنظيم هذه التظاهرة التي تعرف مشاركة أزيد من 100 عارض يمثلون مختلف المتعاملين والمؤسسات الوطنية المختصة في إنتاج أجهزة ووسائل “متطورة وذات نوعية”, لاسيما الأفرشة والأغطية والأثاث والأواني وكذا مختلف المواد الغذائية ومواد التنظيف والورق.
واعتبرت هذه التظاهرة “فرصة للمتعاملين والمنتجين الوطنيين والدوليين من أجل تبادل الخبرات لتحسين المنتوج في مجال انتاج التجهيزات الفندقية والإطعام”.
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super