الثلاثاء , مارس 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / تدوم خمسة أيام:
رئيس مجلس الشورى السعودي يؤكد أن زيارته إلى الجزائرتعكس العلاقات القوية بين البلدين

تدوم خمسة أيام:
رئيس مجلس الشورى السعودي يؤكد أن زيارته إلى الجزائرتعكس العلاقات القوية بين البلدين

أكد رئيس مجلس الشورى للمملكة العربية السعودية، عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ،أن زيارته إلى الجزائر تعكس العلاقات القوية التي تجمع البلدين الشقيقين وتمثل فرصة لتحقيق التكامل والتواصل بينهما.
وفي تصريح للصحافة عقب استقباله ، أمس ،من طرف رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل بمطار هواري بومدين الدولي، قال رئيس مجلس الشورى السعودي إن زيارته الى الجزائرتعكس العلاقات القوية بين المملكة العربية السعودية والجزائر والعلاقة الأخوية بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده والرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون ،كما تأتي في السياق الطبيعي الذي ينبغي أن يكون أقوى وأكثر صلة وعطاء”.
و في ذات السياق، أعرب عن أمله في أن يتحقق من خلال هذه الزيارة “ما يتمناه الطرفان من تعزيز للعلاقات على مستوى المجلسين والمجالس الأخرى ذات الصلة وأن تكون فرصة للتنسيق والتعاون في المحافل الدولية ولقاءات أخرى قادمة تحقق التكامل والتواصل بين البلدين”.
وحل،رئيس مجلس الشورى للمملكة العربية السعودية ،عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ، في الجزائر ، أمس ، في إطار زيارة تدوم خمسة أيام يلتقي خلالها عددا من المسؤولين البرلمانيين والحكوميين.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super