الثلاثاء , يونيو 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / لاعب "الخضر" يريد خوض تجربة تلبّي طموحه:
زرقان يدخل دائرة اهتمامات مرسيليا

لاعب "الخضر" يريد خوض تجربة تلبّي طموحه:
زرقان يدخل دائرة اهتمامات مرسيليا

دخل الدولي الجزائري آدم زرقان، اهتمامات نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، تحسبا لضمه خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، وضمن التحضيرات للموسم الجديد، بعد التألق اللافت مع ناديه شارلوروا البلجيكي.
ووجه رئيس أولمبيك مرسيليا بابلو لونغوريا، بوصلته نحو متوسط ميدان “الخضر”، آدم زرقان، استعداد لتقديم عرض رسمي لنادي شارلوروا، ضمن خططه لبناء فريق تنافسي تحسبا للموسم المقبل، وأضاف موقع “نيوز داي أف أر”، أن مسؤولي مرسيليا وضعوا أسماء بارزة لتعزيز الصفوف، ومن بينها النجم السابق لنادي أتلتيك بارادو الذي قدم مستويات باهرة مع شارلوروا الموسم المنقضي، وزاد الموقع ذاته، بأن رغبة زرقان في تغيير الأجواء بداية من الصيف المقبل، والانضمام إلى فريق يلبي طموحه خاصة فيما يتعلق بالمشاركة قاريا، سيكون في صالح إدارة مرسيليا التي تستعد لتقديم عرض رسمي لنظيرتها من شارلوروا لانتداب زرقان بما أن عقده لا يزال ساري المفعول مع الفريق إلى غاية صيف 2027.
ولا يعد فريق مرسيليا الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع زرقان، حيث يتواجد اللاعب ضمن اهتمامات أندية إنجليزية وأبرزها وولفرهامبتون وبرايتون، بالإضافة إلى نادي لانس الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي.
وقدم خريج أكاديمية بارادو، مستويات لافتة في بلجيكا منذ انضمامه إلى شارلوروا قبل موسمين، جعلته من أفضل اللاعبين في الدوري البلجيكي، وشارك في 32 مباراة خلال الموسم المنقضي، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن الدولي الجزائري الآخر نبيل بن طالب، مطلوب في “لوام” الموسم المقبل، خاصة بعد هبوط فريقه أونجي للدرجة الثانية.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super