الثلاثاء , مارس 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أكد تعلقه بنجم ريال مدير مودريتش:
زروقي يكشف سر تألقه مع تفينتي الهولندي ويعود لبدايته الصعبة

أكد تعلقه بنجم ريال مدير مودريتش:
زروقي يكشف سر تألقه مع تفينتي الهولندي ويعود لبدايته الصعبة

كشف الدولي الجزائري رامز زروقي، عن سر تألقه مع ناديه تفينتي أنشخيدة الهولندي وعودته القوية رغم بداياته الصعبة، عقب مغادرته أكاديمية نادي أجاكس أمستردام دون حصوله على الفرصة الكاملة للعب في الفريق الأول، ليصبح بعدها أحد أبرز لاعبي الفريق، ويتحول أيضا على لاعبا دوليا في صفوف “الخضر” في ظرف وجيز.

وقال متوسط الميدان، في تصريحات لقناة نادي تفينتي الرسمية على “يوتيوب” عن بدايته المتعثرة مع النادي الهولندي: “في مرحلة معينة لم تكن لديّ ثقة كبيرة بخصوص مستقبلي الكروي”، قبل أن يضيف: “إذا لم تسنح لك الفرصة، عليك أن تبدأ في التفكير بنفسك..ربما يجب أن تبحث عن تجربة أخرى في مكان آخر”. وتابع: “كان لدي بالتأكيد تلك الأفكار، لكن بعد ذلك حدثت بعض التغييرات وجاء أشخاص جدد”، مضيفا: “جاء يان ستروير كمدير فني وأصبح رون يانس مدربا جديدا ثم سنحت لي الفرصة”، وأكد: “أخيرا أنا هنا الآن. من الجيّد أنني ما زلت أعمل مع نفس الأشخاص والمدربين وأشياء من هذا القبيل”، أما بخصوص مسألة صعوبة جذب المزيد من الاهتمام، فقال النجم الجزائري: “لا بالتأكيد. إنّها كرة القدم، عليك أن تظهر أحقيتك على أرض الملعب، هذا كل ما في الأمر”.

ولم يُفوّت اللاعب الجزائري الفرصة للتأكيد على إعجابه بالنجم الكرواتي لنادي ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، وأكد أنه مثله الأعلى، حيث رد على سؤال بخصوص لاعبه المفضل ما بين نجم الريال والهولندي دي يونغ نجم برشلونة الإسباني، قائلا: “مودريتش”. يجدر الذكر، أن زروقي يلعب بانتظام مع نادي تفينتي، حيث خاض معه 15 مباراة بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الجاري (15 مرة أساسيا)، لم يسجل خلالها أي هدف ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

وكان زروقي (24 عاما) قد تخرج من أكاديمية نادي أجاكس أمستردام قبل أن ينتقل صيف عام 2016 إلى رديف نادي تفينتي، وانتظر الدولي الجزائري فرصته للعب مع النادي الأول إلى غاية صيف 2020، ومنذ ذلك التاريخ تحوَّل إلى ورقة رابحة بيد المدرب يان روس، خاصة بعد أن أصبح لاعبا دوليا مع منتخب الجزائر منذ شهر مارس عام 2021. وكان زروقي قريبا الصيف الماضي من مغادرة تفينتي باتجاه فينورد روتردام، قبل أن تتعطل الصفقة لأسباب مالية، غير أن النادي الهولندي لا يزال يرغب في ضم زروقي، وسط حديث أيضا عن إمكانية عودته إلى نادي أجاكس.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super