الثلاثاء , يونيو 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / ذهاب نصف نهائي كأس "الكاف" أسيك ميموزا الإيفواري – اتحاد الجزائر:
“سوسطارة” في مهمة العودة بنصف التأشيرة وتعبيد طريق النهائي

ذهاب نصف نهائي كأس "الكاف" أسيك ميموزا الإيفواري – اتحاد الجزائر:
“سوسطارة” في مهمة العودة بنصف التأشيرة وتعبيد طريق النهائي

يحل اتحاد الجزائر مساء اليوم، بداية من الساعة 17:00 مساء، ضيفا على أسيك ميموزا الإيفواري ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في لقاء قوي ومهم بالنسبة لممثل الكرة الجزائرية من أجل العودة بنصف التأشيرة، قبل خوض لقاء الإياب بالجزائر الأسبوع المقبل.
ويحلم اتحاد الجزائر بلقبه القاري الأول واستعادة الألقاب الغائبة بصفة عامة عن خزائن الفريق الجزائري منذ تتويجه بالدوري المحلي موسم 2018 – 2019، ويتسلح اتحاد الجزائر بخبرات مدربه عبد الحق بنشيخة، من أجل العودة من كوت ديفوار بنتيجة إيجابية تسهل مهمته في لقاء الإياب بالجزائر.
ويراهن الطاقم الفني لـ “سوسطارة” بقيادة المدرب عبد الحق بن شيخة على الصمود أمام النادي الإيفواري وتحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تسهّل مأمورية الفريق في بلوغ الدور النهائي من كأس “الكاف”، رغم معرفته الجيّدة بأنّ المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام متصدر ترتيب الدوري الإيفواري.
ويعول الفريق الجزائري على هدافه في البطولة خالد بوسليو برصيد 3 أهداف، بجانب أيمن محيوس وأحمد بلقاسمي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في كوت ديفوار.
ومن المنتظر أن يسترجع الفريق كافة العناصر التي غابت عن التشكيلة الأساسية أمام شبيبة القبائل في المباراة التي لعبت الجمعة على ملعب 1 نوفمبر 1954 في تيزي وزو، في لقاء متأخر عن الجولة 18 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، ويتعلّق الأمر بكل من بلعيد، محيوص وجحنيط، الذين تمّ إبعادهم بهدف عدم إرهاقهم تحسبا للقاء ميموزا، فيما ستفتقد التشكيلة العاصمية لخدمات مزيان الذي غاب عن سفرية أبيدجان بسبب معاناته من الإصابة.
من جانبه، يسعى أسيك لاستكمال مغامرته في الكونفيدرالية بعد استعادة البريق القاري الغائب، حيث كان حامل لقب دوري الأبطال عام 1998 وتوج ببطولة كأس السوبر الأفريقي في العام التالي، ونجح المدرب الفرنسي جولين شوفالييه في إعادة بناء أسيك ضمن مشروع بدأه قبل 4 أعوام تقريبا، ويلمع بين لاعبي هذا الفريق أوبين كرامو هداف الفريق في المسابقة برصيد 4 أهداف، بجانب عبد الفتاح واتارا ووانولو كوليبالي.
وللإشارة، فإن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لكأس “الكاف” ستجرى يوم 17 ماي الجاري، بملعب 5 جويلية الأولمبي على الساعة الثامنة ليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super