الأربعاء , يونيو 16 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / لفائدة الشعب الفلسطيني بغزة :
سوق أهراس: قافلة تضامنية محملة بمواد غذائية ومستلزمات طبية

لفائدة الشعب الفلسطيني بغزة :
سوق أهراس: قافلة تضامنية محملة بمواد غذائية ومستلزمات طبية

انطلقت أمس،  من أمام جامعة محمد الشريف مساعدية بسوق أهراس قافلة تضامنية تضم 72 طنا من مختلف المواد الغذائية والمستلزمات الطبية لفائدة الشعب الفلسطيني بغزة.

وأوضحت مديرة التجارة للولاية، دليلة بونعاس, أن هذه القافلة التي أشرف على انطلاقها والي الولاية لوناس بوزقزة بحضور رئيس اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائري، محمد العيد عقوني تتكون من 6 شاحنات نصف مقطورة محملة بـ 72 طنا من المواد الغذائية من سكر وبقوليات جافة وزيت المائدة و طماطم وفرينة وعجائن بالإضافة إلى 7 مولدات كهربائية و 20 صندوقا يضم أدوية و مستلزمات طبية .

وأضافت نفس المسؤولة أن هذه القافلة التضامنية ستتجه إلى قصر المعارض (سافاكس) بالجزائر العاصمة المكان الذي يتم فيه جمع المساعدات العينية من مواد غذائية و مستلزمات طبية التي سيتم جلبها من مختلف الولايات قبل نقلها لفائدة الشعب الفلسطيني.

من جهته، أوضح محمد العيد عقوني أن اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائري بسوق أهراس أنه تم تسخير 20 متطوعا من شباب هذه الهيئة الإنسانية ووسائل نقل لضمان مرافقة القافلة حيث سيتم تسليم الهبات من المواد الغذائية والطبية إلى اللجنة المركزية للهلال الأحمر الجزائري التي ستتكفل بمعية وزارة التجارة بتحويلها إلى قطاع غزة (فلسطين).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super