الخميس , يوليو 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / تم إجراءها ما بين 27 أفريل إلى 1 ماي:
سوناطراك تفرج عن نتائج مسابقة الانتقاء المنظمة بإليزي

تم إجراءها ما بين 27 أفريل إلى 1 ماي:
سوناطراك تفرج عن نتائج مسابقة الانتقاء المنظمة بإليزي

أعلنت شركة سوناطراك عن الإفراج على نتائج مسابقة الانتقاء التي نظمت بولاية إليزي في الفترة الممتدة من 27 أفريل إلى 01 ماي 2023.
وجاء في بيان للشركة:”تنهي سوناطراك إلى علم كافة المشاركين في مسابقة الانتقاء المنظمة بولاية إليزي في الفترة الممتدة من 27 أفريل إلى 01 ماي 2023، على مستوى مركز التكوين المهني والتمهين محمد خماية بإن أمناس، عن الإفراج على نتائج المسابقة التي أسفرت عن اختيار 165 مرشحا، وفقًا لترتيب الجدارة للمرحلة النهائية بعد استكمال الملفات الإدارية والفحص الطبي”.
وأضاف البيان: “مسابقة الاختيار المنظمة بالتنسيق مع السلطات المحلية للولاية شارك فيها 592 مترشح من بين 702 مستدعى من طرف الوكالة الوطنية للتشغيل عبر المنصة الرقمية OGC أي بنسبة مشاركة قدرت بــ84 %.
أما بالنسبة للمناصب المتبقية والمقدرة بـ 34 منصب-يضيف البيان- والتي لم تحضى بمترشحين يستوفون شروط المسابقة، سيتم إسنادها إلى احتياجات خطة التوظيف القادمة الخاصة بولاية إليزي.
وجددت الشركة تجدد التزامها الكامل بضمان تكافؤ الفرص والشفافية في مسابقات الانتقاء، ودعت الناجحين للتوجه إلى منشآت التعيين وفق القوائم المنشورة بوكالة التشغيل لمباشرة عمليات التنصيب والشروع في العمل.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super