الثلاثاء , يونيو 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / Non classé / سوناطراك تمنح 60 حافلة مدرسية لفائدة تلاميذ المناطق المعزولة

سوناطراك تمنح 60 حافلة مدرسية لفائدة تلاميذ المناطق المعزولة

منح مجمع سوناطراك, اليوم الاثنين 60 حافلة نقل مدرسي لفائدة التلاميذ المتمدرسين على مستوى المؤسسات التربوية الواقعة بمناطق معزولة منتشرة عبر 60 بلدية تابعة ل 41 ولاية.

وجرى حفل تسليم هذه الهبة بمقر المديرية العامة لسوناطراك, تحت اشراف كل من وزير الطاقة و المناجم, محمد عرقاب و وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية, ابراهيم مراد ووزير التربية الوطنية, عبد الحكيم بلعابد.

وتم في هذا الصدد, توقيع اتفاقية التبرع من طرف الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك توفيق حكار و الامين العام لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية, عديل حميميد, بحضور رؤساء عدد من المجالس الشعبية للبلديات المعنية وكذا إطارات من الوزارات ومن سوناطراك.

وحسب الشروحات المقدمة بهذه المناسبة, فان هذه المبادرة تندرج في إطار الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس سوناطراك و تتزامن مع مقربة الدخول المدرسي.

وأوضح المجمع انه تم تجسيد هذه المبادرة بالتعاون مع مصالح وزارة الداخلية والجماعات المحلية, لا سيما فيما يتعلق بإعداد قائمة البلديات المستفيدة من هذا التبرع.

كما اضاف انها ” تتماشى بشكل تام مع الاستراتيجية الشاملة للاستثمار الاجتماعي لسوناطراك, والتي تهدف إلى المساهمة في تطوير وتحسين الظروف المعيشية لمواطنينا في جميع انحاء البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super