الثلاثاء , مارس 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / سونالغاز: حملة صيانة المحولات لضمان جودة الخدمة في رمضان

سونالغاز: حملة صيانة المحولات لضمان جودة الخدمة في رمضان

شرعت مديرية التوزيع الدار البيضاء (الجزائر العاصمة)، التابعة للشركة الجزائرية للكهرباء والغاز “سونلغاز-توزيع”، في عدة تحضيرات لضمان جودة واستمرارية الخدمة خلال شهر رمضان، تشمل أساسا تدعيم نظام المناولة و صيانة المحولات، حسبما أفاد به بيان للمديرية.

وفي هذا الإطار، أوضحت المديرية أنها قامت بوضع “برنامج استثنائي خاص لشهر رمضان”، يتمثل في تسخير فرق تقنية مختصة في التدخلات الاستعجالية، وتدعيم نظام المناوبة، الذي يعمل على مدار 24 ساعة، على مستوى الوكالات التجارية السبعة التابعة لها، بالإضافة الى الوحدات التقنية، لافتة الى انه سيتم  تكثيف  هذا المخطط خلال الايام القليلة المقبلة.

وفي ذات السياق، اكدت مديرية التوزيع الدار البيضاء  انها سخرت كل الامكانيات المادية والبشرية لضمان استمرارية الخدمات خلال شهر رمضان، مضيفة ان البرنامج المسطر في هذا الاطار، سيسمح” بالتدخل الفوري في حالة حدوث أي طارئ خلال فترة الفطور”.

والى جانب ذلك، أشارت الى أنها قامت بحملة صيانة كل المحولات الغازية والكهربائية التابعة لقطاعها، بغية ضمان جودة الخدمة وتفادي كل الانقطاعات مؤكدة على عملها على تزويد زبائنها بالطاقة الكهربائية والغازية في احسن الظروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super