الثلاثاء , مارس 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / احتجاجا على إقصاء محرز واتحاد الجزائر :
صادي وبن شيخة يقرران مقاطعة حفل توزيع جوائز “الكاف”

احتجاجا على إقصاء محرز واتحاد الجزائر :
صادي وبن شيخة يقرران مقاطعة حفل توزيع جوائز “الكاف”

قرر وليد صادي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مقاطعة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الإفريقية المقرر غدا الإثنين بمدينة مراكش المغربية، تضامنا مع استبعاد نجم المنتخب الوطني رياض محرز، واتحاد الجزائر من جوائز الأفضل في 2023.

وكشفت مصادر مقربة من بيت “الفاف” أنّ الرئيس صادي رفض دعوة الاتحادية الإفريقية من أجل حضور حفل توزيع جوائز “الكاف” لسنة 2023، احتجاجا على الطريقة التي تمّ استبعاد محرز واتحاد الجزائر، بالرغم من أحقيتهم بالتواجد ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة “الكاف”.

وحسب ذات المصادر، فإن عدد من الجزائريين قرروا أيضاً مقاطعة الحفل، على غرار النجم الجزائري رياض محرز والمدرب الأسبق للمنتخب الوطني رابح ماجر.

وبدوره، قرر المدرب عبد الحق بن شيخة، مقاطعة حفل جوائز الأفضل في سنة 2023، على خلفية استبعاد نادي اتحاد الجزائر الذي كان قد توّج معه بكأس “الكاف” وكأس السوبر الإفريقي، ورغم أنّ بن شيخة يتواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب لهذه السنة إلا أنّ فضّل مقاطعة الحفل، حيث غادر أمس، المغرب بعد لقاء الوداد وفريقه سيمبا التنزاني في رابطة أبطال إفريقيا.

يذكر أن استبعاد النجم رياض محرز من قائمة أفضل لاعب إفريقي أحدث ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المحلي والدولي، حيث استغرب الكثيرون من هذا القرار.

كما أعرب متابعون للشأن الكروي عن استغرابهم من غياب نادي اتحاد الجزائر عن قائمة أحس فريق رغم تتويجه بكأس الكاف والسوبر الإفريقي على حساب الأهلي المصري.

عادل بوخالفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super