الأحد , يونيو 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تزامنا مع التراجع الرهيب في نتائج الفريق:
طوارئ في ميلان بسبب احتمال غيّاب بن ناصر عن “داربي” الإنتر

تزامنا مع التراجع الرهيب في نتائج الفريق:
طوارئ في ميلان بسبب احتمال غيّاب بن ناصر عن “داربي” الإنتر

تعرض الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي لإصابة عضلية، قد تُبعده عن المشاركة في “داربي الغضب” المقرر الأحد المقبل أمام الغريم إنتر ميلان، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، لتزيد بذلك معاناة حامل لقب “الكالتشيو” الذي يمر بفترة عصيبة عقب تراجع رهيب في النتائج مؤخرا.
وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن إسماعيل بن ناصر، يعاني من إصابة منعته من التدرب بشكل طبيعي رفقة زملائه في الفريق، وهذا قبل أقل من أسبوع عن مواجهة “الداربي” أمام إنتر، وقال تقرير صحفي لموقع قنوات “سكاي سبورت” إن بن ناصر يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة اليسرى، وسيتم تقييم حالته في اليومين المقبلين، من أجل تحديد مدى خطورة إصابته، ومعرفة مدة غيابه عن الملاعب، وهذا ما يجعل مشاركة النجم الجزائري في مباراة إنتر محل شك.
وسيزيد غياب بن ناصر عن تشكيلة فريقه من متاعب المدرب ستيفانو بيولي، الذي يعيش فترة صعبة، بسبب تراجع نتائج الفريق وتعرضه لسلسلة من النتائج السلبية، وصلت إلى 6 مباريات دون انتصار في جميع المسابقات، ولعل أبرزها الخسارة من إنتر في كأس السوبر الإيطالي ثم الهزيمة في مناسبتين أمام لازيو وساسولو في الكالتشيو (0-4 و2-5) على الترتيب.
وشدد التقرير على أن ميلان يبدو متشائما للغاية من قدرة إسماعيل بن ناصر على التعافي واللحاق بـ”الداربي”.
وشارك النجم الجزائري هذا الموسم في 19 مباراة في الدوري الإيطالي، وغاب عن مواجهة وحيدة كانت في الجولة الماضية أمام ساسولو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في حين وصلت مشاركاته في جميع المسابقات إلى 27 مواجهة كأحد أكثر لاعبي الفريق ظهورا هذا الموسم.
وغاب بن ناصر عن فريقه ميلان في المباراة الكارثية ضد ساسولو، وهو ما اعتبره الكثير من الخبراء والمتابعين وجماهير “الروسونيري” من بين أهم أسباب الهزيمة المذلة، التي تسببت في تراجع الفريق إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما كان يحتل وصافة الترتيب خلف المتصدر نابولي؛ إذ بات الروسونيري خارج دائرة الأربعة الأوائل، قبل صدام “الداربي” أمام إنتر الذي يحتل المركز الثاني ويتقدم بفارق نقطتين.
جدير بالذكر، أن بن ناصر وقع على تمديد عقده مع ميلان إلى غاية صيف 2027 منتصف الشهر الجاري، بعدما تمكن مسؤولو الفريق من إقناعه بذلك، وكذلك الرضوخ إلى شروطه التي كانت تحول دون إتمام الصفقة في الأشهر القليلة الماضية.
ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super