السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أسعار متفاوتة حسب الدرجات:
عملية بيع تذاكر ودية “الخضر” ومصر عبر منصة إلكترونية

أسعار متفاوتة حسب الدرجات:
عملية بيع تذاكر ودية “الخضر” ومصر عبر منصة إلكترونية

انطلق منظمو مواجهة المنتخب الوطني الجزائري أمام نظيره المصري وديا، خلال فترة التوقف الدولي شهر أكتوبر المقبل، في التحضير للمواجهة المقررة بالإمارات العربية المتحدة، من خلال طرح التذاكر الخاصة بالقمة الكروية العربية عبر منصة إلكترونية.
أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن طرح تذاكر المباراة الودية المُنتظرة بين المنتخب الوطني ومنتخب مصر والمزمع إقامتها في 16 أكتوبر المقبل، وذلك من خلال تسويقها إلكترونيا للجماهير الراغبة في حضور المواجهة التي سيحتضنها ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية بداية من الساعة 20:00 مساء بتوقيت الإمارات على أن تفتح أبواب الملعب قبل هذا الموعد بساعتين.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره المصري ضمن تربص الشهر المقبل التحضيري تحسبا للتحديات التي تنتظر “الخضر” والبداية بتصفيات كأس العالم 2026 في نوفمبر، ثم نهائيات أمم إفريقيا بداية العام 2024 بكوت ديفوار.
وبالإضافة إلى مواجهة مصر، سيلاقي المنتخب الوطني في تربص أكتوبر منتخب جزر الرأس الأخضر يوم 12 بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، فيما سيواجه “الفراعنة” منتخب زامبيا في نفس اليوم بملعب “هزاع بن زايد” بالإمارات.
وقد تم تحديد سعر التذاكر، حسب المصدر ذاته، والتي ستكون بناء على الدرجات ورغبة الجماهير، وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي: الفئة الأولى 28.07 دولار، الفئة الثانية 21.05 دولار، الفئة الثالثة 14.03 دولار، الفئة المميزة 98.23 دولار، قاعة كرة القدم 140.33 دولار، قاعة كرة القدم الشمالية 140.33 دولار، قاعة النادي الشمالية 112.26 دولار، قاعة النادي الجنوبية 112.26 دولا، تراس النادي الشمالي 84.20 دولار، تراس النادي الجنوبي 84.20 دولار.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super