السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / ساهم في فوز روما على كالياري إثر تسجيله الهدف الأول:
عوّار: “أردت أن ألعب للجزائر لأنني أؤمن أنها تملك منتخبا عظيما”  

ساهم في فوز روما على كالياري إثر تسجيله الهدف الأول:
عوّار: “أردت أن ألعب للجزائر لأنني أؤمن أنها تملك منتخبا عظيما”  

أكد الدولي الجزائري حسام عوّار، سعادته باختيار تمثيل المنتخب الوطني الجزائري، معبرا عن فخره باللعب إلى جانب رياض محرز ولاعبين آخرين، واصفا “الخضر” بالمنتخب العظيم والكبير، كما تحدث عن مشواره مع ناديه روما الإيطالي، في وقت ساهم في صناعة فوز روما المهم على كالياري إثر تسجيله للهدف الأول في الدقيقة 19 من المواجهة، ليرد على مدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي انتقده بعد مباراة فريقه في الدوري الأوروبي.

وأدلى نجم “الخضر” حسام عوّار بتصريحات نقلتها وسائل إعلام إيطالية، تطرق فيها للحديث عن المنتخب الوطني، مشيدا بلاعبيه وواصفا إياه بالمنتخب العظيم، وقال: “أردت أن ألعب للجزائر لأنني أؤمن أنها تملك منتخبا عظيما، مع لاعبين رائعين مثل محرز وبن رحمة. نحن سعداء باللعب معا، وأن نكون قادرين على القيام بأشياء كبيرة لمصلحة الجزائر”.

وعن بداياته مع روما والصعوبات التي وجدها خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها، أكد عوّار ارتياحه في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو مقارنة بما مر به الموسم الماضي مع أولمبيك ليون الفرنسي، وتابع: “الموسم الماضي صعبا بالنسبة لي، لم ألعب كثيرا وبالتالي سجلت هدفا واحدا فقط. لكن عادة ما كنت أسجل 5 إلى 6 أهداف، إنها إحدى نقاط قوتي، وأنا سعيد لأنني قادر على تسجيل المزيد من الأهداف للفريق. هذا مهم”، وبخصوص مركز اللعب الذي يفضله، قال الدولي الجزائري: “أنا لاعب جماعي. أحب اللعب سواء في الخط الأمامي أو خلفه في مركز الوسط”.

وبشأن مدربه جوزي مورينيو، قال عوّار: “أعلم أن المدرب لديه عقلية الفوز، فهو يريد دائما المزيد وأنا أيضا سعيد بذلك. أنا سعيد اليوم من أجل الفريق، ومن أجلي بالتأكيد، ومن أجله أيضا. أريد أن أظهر أنني لاعب مهم. لكني أريد أن أفعل ذلك بتواضع كبير، وآمل أن أستمر في هذا الاتجاه”.

وجاء تألق خريج أكاديمية أولمبيك ليون الفرنسي، قبل ساعات قليلة من دخوله تربص المنتخب الجزائري، والذي سيتخلله لقاءين وديين أمام منتخبي جزر الرأس الأخضر يوم 12 من الشهر الجاري والمنتخب المصري يوم 16 من الشهر ذاته.

قر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super