الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة دولية / تحضيرا لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة:
عوّار يقترب من “الليغا” الإسبانية وأتلتيكو مدريد يدخل سباق ضمه

تحضيرا لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة:
عوّار يقترب من “الليغا” الإسبانية وأتلتيكو مدريد يدخل سباق ضمه

لا تزال مستقبل اللاعب الفرانكو جزائري حسام عوّار، مع فريقه أولمبيك ليون الفرنسي، غير واضح، وذلك في ظل الحديث عن عدم استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، بالرغم من غلق فترة التحويلات الصيفية الماضية وفشل صفقة التحاقه بأحد الأندية الراغبة في ضمه، وبالتحديد في إنجلترا وإسبانيا.

وعاد الحديث مجددا عن مستقبل متوسط ميدان أولمبيك ليون الفرنسي، حسام عوّار، بعد التقارير الصحفية التي أكدت اقتراب انتقاله إلى الدوري الإسباني “الليغا”، خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، وأوضح موقع “غول ديجيتال” الإسباني، أن نادي ريال بيتيس مازال مهتما بخدمات لاعب الوسط رغم فشله في ضمه لصفوفه خلال “الميركاتو” الصيفي الماضي، لأسباب مالية.

وأشار المصدر لصعوبة مهمة أبناء الأندلس في ضم اللاعب، باعتبار أن ناديا كبيرا مثل أتلتيكو مدريد قرّر رسميا دخول السباق من أجل خطف اللاعب الذي لا يتجاوز عمره الـ24 عاما.

وجاء تحرك “روخيبلانكوس” لضم خريج مدرسة أولمبيك ليون، باعتباره سيكون حرا من أي التزام بداية من صيف 2023، إذ يريد أتلتيكو، وهو القطب الثاني للعاصمة الإسبانية مدريد، التحرك سريعا من أجل حسام عوّار.

يُذكر أن عوّار كان ومازال يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن وصول عرض من أتلتيكو مدريد، الذي يشارك بانتظام في دوري أبطال أوروبا قد يغير موقفه، خاصة وأن الليغا الإسبانية تناسبه كثيرا.

ويبقى اللاعب الجزائري الأصل، دون منافسة رسمية منذ قرابة 3 أسابيع، بسبب الخيارات الفنية لمدربه في أولمبيك ليون بيتر بوش، والذي اعتمد عليه في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، قبل استبعاده.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت اقتراب اللاعب من تمثيل المنتخب الوطني الجزائري، وقد يكون ذلك خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر، عندما يلاقي “الخضر” وديا منتخبي غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 على التوالي، إذ تترقب الجماهير الجزائري جديد قائمة الناخب الوطني جمال بلماضي، وقد يكون عوّار من ضمن هذه الأسماء رفقة لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super