الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / جماهير "السيتي" هاجمته بسبب نجم "الخضر":
غوارديولا يبدي غضبه من محرز ويتعرّض لانتقادات لاذعة

جماهير "السيتي" هاجمته بسبب نجم "الخضر":
غوارديولا يبدي غضبه من محرز ويتعرّض لانتقادات لاذعة

عادت العلاقة بين الدولي الجزائري رياض محرز، ومدرب بيب غوارديولا للتوتر، وذلك خلال مباراة أول أمس، بين فريق مانشستر سيتي وتوتنهام التي انتهت بفوز الأخير بـ(1-0)، لحساب الجولة الـ22 من “البرميرليغ”، والتي ابتعد على إثرها حامل اللقب عن المتصدر أرسنال بـ5 نقاط كاملة.
وجاءت الفرصة الأخطر لمانشستر سيتي في الشوط الأول، خلال الوقت بدل الضائع، بعدما استقبل محرز كرة داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة لكنها اصطدمت بالعارضة، ورغم ذلك كان غوارديولا غاضبا من النجم الجزائري، بحسب ما كتب سيمون باجكوفسكي، الصحفي بموقع مانشستر “إيفنينغ نيوز”، وقال باجكوفسكي عبر حسابه على “تويتر”: “غوارديولا أنهى الشوط الأول بالصراخ في وجه محرز في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس”.
وكان رياض محرز أول لاعبي مانشستر سيتي المغادرين في الشوط الثاني، حيث تم استبداله في الدقيقة (59)، وحل مكانه الدولي البلجيكي كيفين دي بروين.
وليست هذه المرة الأولى التي تعرف فيها علاقة محرز وغوارديولا حالة عدم الاستقرار، إذ أن الأخير لم يكن يشرك الدولي الجزائري بصفة أساسية في النصف الأول من الموسم الحالي.
ومنذ استئناف الموسم الكروي بعد فترة توقف كأس العالم 2022، يعتبر محرز أفضل لاعب في “السيتي”، بدليل فوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهري ديسمبر وجانفي.
ومن جهة أخرى، كشف موقع “مانشستر إيفينينغ نيوز”، في تقرير له، أن مشجعي مانشستر سيتي قد شككوا في تفكير غوارديولا خلال اللقاء أمام توتنهام، مؤكدين أن تبديل محرز كان خطأ.
وتعرض المدرب الإسباني إلى سيل من الانتقادات، حيث أثارت هذه الخطوة جدلا كبيرا وسخطا بين جماهير مانشستر سيتي، كون الدولي الجزائري يقدم أداء مذهلا في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن الخروج جاء أثناء تأخر السماوي بهدف دون رد،
واتجهت جماهير فريق مانشستر سيتي إلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لصب جام غضبها على غوارديولا بسبب تغييراته، حيث أكدت أن التغيير غير مفهوم، وأن المدرب أراد الخسارة جراء هذه الخطوة.
وكان رياض محرز، قد شارك أساسيا في لقاء توتنهام، ومنحت منصة “هو سكورد” العالمية المختصة في الإحصاءات، محرز تقييما بلغ (6) من أصل 10 درجات عطفا على أدائه أمام توتنهام.
ومثّل محرز تهديدا كبيرا على مرمى توتنهام لكن بدون فاعلية حقيقية، وكانت أخطر فرصه عندما صوّب كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة للحارس الفرنسي هوغو لوريس، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وخاض محرز 25 مباراة في كل البطولات التي شارك خلالها مانشستر سيتي في الموسم الحالي، وهي الدوري الإنجليزي ومسابقتا الكأس المحليتان، وكأس الدرع الخيرية، ودوري أبطال أوروبا، وقد تمكن من تسجيل 10 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super