الثلاثاء , سبتمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / مفاوضات مرتقبة بين الطرفين في الأسابيع المقبلة:
 غولام يقترب من بولونيا الإيطالي خلال “الميركاتو” الصيفي

مفاوضات مرتقبة بين الطرفين في الأسابيع المقبلة:
 غولام يقترب من بولونيا الإيطالي خلال “الميركاتو” الصيفي

  عاد مجددا في وسائل الإعلام الإيطالية، الحديث عن مستقبل الدولي الجزائري فوزي غولام، لاعب نادي نابولي الإيطالي، في ظل الغموض الذي يلف مصيره مع “نادي الجنوب” الذي كان قريبا من مغادرته خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية، قبل أن يتقرر بقائه وإكمال الموسم الجاري، إلا أن فرضية مغادرته بقيت قائمة وتجددت التكهنات الخاصة بوجهته في الساعات الماضية.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أمس، أن اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، مرشح بقوة للانتقال إلى نادي بولونيا الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكشف موقع “كالتشيو أونلان”، أن الظهير الأيسر لـ “الخضر” قد يكون أحد الوجوه الجديدة في بولونيا خلال الموسم الكروي المقبل، مشيرا أن إدارة هذا الأخير تستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع فوزي غولام من أجل إقناعه بتقمص ألوان الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الدولي الجزائري البالغ من العمر 31 سنة بعقد مع ناديه نابولي إلى غاية جوان المقبل، ليكون بذلك حرا من أي التزام خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما يجعله أفضل دعم بالنسبة لنادي بولونيا الذي يمكنه اغتنام فرصة فريدة في صفقة انتقال مجانية.

وحسب ذات المصادر فإن اهتمام النادي الإيطالي بخدمات فوزي غولام لم يكن وليد اليوم، حيث سبق له وأن دخل في مفاوضات مع إدارة نادي نابولي لضم اللاعب خلال “الميركاتو” الشتوي المنصرم، غير أن الرئيس أوريليو دي لورينتيس رفض الصفقة بسبب عدم إيجاد بديل في الوقت المناسب.

يأتي هذا في وقت أكدت الصحافة الإيطالية أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي غير متحمسة لفكرة تمديد عقد فوزي غولام بسبب الإصابات المتكررة على مستوى الركبة في الموسمين الماضيين.

وسجل غولام (31 عاما) 3 أهداف وقدم 28 تمريرة حاسمة خلال مشواره مع النادي الإيطالي، فضلا عن فوزه بلقبين لكأس إيطاليا عامي 2014 و2020، ولقب كأس “السوبر” الإيطالية عام 2015، فيما حاز جائزة لاعب العام في الجزائر سنة 2017.

وتعرض غولام لإصابات متتالية بين 2017 و2021 حولت مسيرته من أفضل ظهير أيسر في الدوري الإيطالي إلى حبيس مقاعد البدلاء، في حين أن اسمه ارتبط في ميركاتو 2016 بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وأندية أوروبية عديدة، كما غاب عن قائمة الجزائر التي تُوجت بكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super