الأحد , أبريل 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إن النادي "اللومباردي" يفتقد خدماته كثيرا :
كابيلو: “عودة بن ناصر ستكون ضرورية في وسط ميدان ميلان” 

قال إن النادي "اللومباردي" يفتقد خدماته كثيرا :
كابيلو: “عودة بن ناصر ستكون ضرورية في وسط ميدان ميلان” 

توقع المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو، عودة قوية للدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ناديه ميلان الإيطالي، عقب استئنافه التدريبات مؤخرا إثر غيابه الطويل عن الميادين بسبب الإصابة الخطيرة التي تلقاها شهر ماي الماضي، وخضع على إثرها لعملية جراحية على مستوى الركبة. 

وأشاد مدرب ميلان السابق فابيو كابيلو، بالنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، مؤكدا بأنه رقم صعب في تشكيلة النادي “اللومباردي” الذي افتقد كثيرا خدماته في وسط الميدان، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع “الروسونيري” منتصف شهر ديسمبر المقبل، وهي المستجدات التي علق عليها المدرب الأسطوري فابيو كابيلو، إذ أدلى بتصريحات لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” ونقلها موقع “سامبري ميلان”، حيث  أكد أن عودته ستغير معالم خط الوسط للفريق بالنظر لما يعانيه في غيابه، مشيرا إلى أن عودته تبقى ضرورية لإعادة التوازن للتشكيلة.

وفي عموده بصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”، شارك فابيو كابيلو أفكاره حول عودة بن ناصر، والتي ستكون وشيكة، بغض النظر عن الانتدابات المتوقعة خلال شهر جانفي المقبل، مشيرا إلى أن الجزائري يبقى أفضل لاعب خط الوسط للروسونيري، وتابع يقول: “في جانفي عندما يقوم ميلان بالانتدابات لتعزيز الفريق، سيكون الروسونيري قادرا بالفعل على الاعتماد على لاعبين جدد وسيكون ذلك بمثابة خطوة رائعة، وعودة إسماعيل بن ناصر. يستطيع أن يغير وجه الفريق، لأن بيولي ينقصه لاعب مثله”، وأضاف: “الجزائري الآن رجل ميلان بكل النواحي، فهو يعرف جيدا الفريق ولن يحتاج إلى وقت لاستعادة السيطرة على خط الوسط”.

وبات بن ناصر قريبا من العودة إلى أجواء الملاعب، بعدما تعافى نهائيا من الإصابة، حيث يتدرب رفقة زملائه بصورة طبيعية، ورشحت تقارير صحفية عودته إلى المباريات في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

لياو يكشف سر علاقته بنجم “الخضر” 

من جانبه، كشف النجم البرتغالي رافاييل لياو، مهاجم ميلان الإيطالي، عن سر العلاقة القوية التي تربطه بزميله إسماعيل بن ناصر في الفريق.

وتحدث لياو في تصريحات لموقع “يوروبا كالتشيو” الإيطالي عن بن ناصر قائلا: “بن ناصر أعتبره مثل أخي، إنه شخص رائع ومهم جدا بالنسبة لي، صراحة أنا متشوق لعودته إلى الملاعب، حتى يساعدنا في المباريات المقبلة”، وتابع نجم المنتخب البرتغالي يقول: “في الحقيقة إسماعيل لاعب مميز ويحسن التعامل مع الجميع، خاصة معي منذ أن وصلت إلى ميلان”، وأشار لياو أيضا إلى دور النجم السويدي المعتزل، زلاتان إبراهيموفيتش في تأقلمه حين انضم إلى ميلان أول مرة.

واستعاد بن ناصر (25 عاما) أمل المشاركة مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقررة في الفترة بين 13 جانفي وحتى 11 فيفري 2024، خاصة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منح المنتخبات المشاركة حق تسجيل 27 لاعبا في القوائم النهائية بدلا من 23، وهو ما يرفع فرص اللاعب في الحضور مع “الخضر”.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super