الثلاثاء , سبتمبر 27 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الألماني يورغن كلوب أكد حاجته لخدمات النجم الجزائري:
“ليفربول” يصر على ضمّ بن ناصر من خلال صفقة تبادلية تضم غوميز

الألماني يورغن كلوب أكد حاجته لخدمات النجم الجزائري:
“ليفربول” يصر على ضمّ بن ناصر من خلال صفقة تبادلية تضم غوميز

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي لا يزال مصرا على إنهاء صفقة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، قبل نهاية فترة التحويلات الصيفية الجارية، وذلك بطلب من المدرب الألماني يورغن كلوب الذي طالب بالتعاقد مع متوسط ميدان “الخضر”، إذ يواصل “الريدز” مساعيهم لضم بن ناصر من خلال العرض المرتقب تقديمه لفريقه “ميلان” من أجل إقناعه بالتخلي عن بن ناصر خلال الصيف الحالي.
وحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو ويب” الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات فإن المدرب يورغن كلوب يشدّد على ضرورة تعزيز خط الوسط في الفترة الراهنة خاصة في ظل المشاكل التي يعاني منها ليفربول بسبب لعنة الإصابات التي تطارد نجومه على غرار تياغو ألكانتارا نابي كايتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين الذي سيغيب لفترة طويلة بسبب إصابته في أوتار الركبة، وأبرزت المصادر ذاتها، أنّ مسؤولي “الريدز” يريدون عقد صفقة مبادلة مع ميلان من خلال عرض الدولي الإنجليزي جو غوميز مقابل نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، وذلك لإقناع المدير الرياضي باولو مالديني.
وبالمقابل، يسابق مسؤولو “الروسونيري” الزمن من أجل إنهاء قضية اللاعب الجزائري البالغ من العمر 24، وتمديد عقده الذي ينتهي شهر جوان 2024، حيث يعمل المدير الرياضي باولو مالديني على إتمام الأمور في أقرب وقت ممكن، من خلال تمديد العقد ورفع أجرته السنوية لـ 3.2 مليون أورو، وأيضا رفع شرطه الجزائي الذي يبلغ حاليا 50 مليون أورو.
وعلى صعيد آخر، ساهم إسماعيل بن ناصر ناديه ميلان مساء أول أمس، في فوز ثمين في افتتاح الدوري الإيطالي، وقاد بن ناصر زملائه للفوز برباعية كاملة مقابل اثنين في المقابلة المثيرة التي جرت بملعب “جيسويبي مياتزا”.بن ناصر شارك في المباراة منذ البداية وحتى النهاية، وحصل على تقييم بلغ 7 من 10 بحسب موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات. وقام بن ناصر بتسديدة واحدة على المرمى، وبلغت دقة تمريرات محرز في المباراة 80%، كما استطاع المراوغة بطريقة صحيحة في 3 مناسبات، واستخلاص الكرة من الخصم في مناسبتين. وعرفت المباراة تواجد الفرانكو جزائري ياسين عدلي في دكة الاحتياط.
ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super