الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الكشف عن برنامج المنتخب في تربص الإمارات هذا الشهر:
محليو “الخضر” يواجهون سوريا والكويت في انتظار تحديد المنافس الثالث

الكشف عن برنامج المنتخب في تربص الإمارات هذا الشهر:
محليو “الخضر” يواجهون سوريا والكويت في انتظار تحديد المنافس الثالث

كشفت أمس، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، عن برنامج المنتخب الوطني المحلي، الخاص بشهر نوفمبر الجاري والتربص الذي سيجريه أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة في الإمارات العربية المتحدة، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقررة في الجزائر في جانفي 2023.
وضبطت “الفاف” والناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، برنامج تربص “الخضر” لهذا الشهر، والذي سيتخلله ثلاث لقاءات ودية، وحسب ما أوردته الهيئة الفيدرالية، فإن تربص أبطال العرب سينطلق يوم الخميس المقبل 10 نوفمبر ويدوم إلى غاية 26 من ذات الشهر، إذ سيقام في الإمارات العربية المتحدة، وخلاله سيخوض رفقاء الطاهر فتح الله ثلاث لقاءات ودية، ويتعلق الأمر بملاقاة منتخب سوريا يوم الأحد 13 نوفمبر بملعب الشارقة بداية من الساعة الـ19:30 بالتوقيت الجزائري، ثم سيخوض “الخضر” لقاء ودي ثاني يوم 19 بملعب الفجيرة بداية من الساعة الـ19:00 مساء، إذ سيتم الكشف عن المنافس في وقت لاحق، قبل أن ينهي المنتخب الوطني التربص بمواجهة منتخب الكويت يوم السبت 26 من الحالي بملعب شرطة دبي على الـ19:00 مساء.
ويندرج هذا التربص، ضمن تحضيرات المنتخب الوطني المحلي لمنافسة “الشان” المقررة من 13 جانفي إلى 04 فيفري 2023 بالجزائر، وقبله كانت كتيبة مجيد بوقرة قد خاضت نهاية شهر أكتوبر الماضي تربصا في مندية طبرقة التونسية وتخلله لقاءين وديين أمام مالي انتهت بفوز “الخضر” برباعية نظيفة، قبل أن يجددوا فوزهم على النيجر بثنائية لصفر.
وحسب المدرب مجيد بوقرة، فإن المنتخب الوطني سيخوض تربصا آخرا شهر ديسمبر المقبل، مؤكدا على برمجة لقاء ودي بملعب براقي الجديد الذي سيحتضن لقاءات “الخضر”، وبحضور الجمهور، وذلك من أجل تعود اللاعبين على أجواء “الشان”.
للتذكير، فإن المنتخب الوطني المحلي، سيلعب نهائيات “شان” 2022، ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات ليبيا، إثيوبيا وموزمبيق، وسيستهل المنافسة بمواجهة ليبيا يوم 13 جانفي بملعب براقي الجديد.
وتم تقسيم المنتخبات الـ 18 على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة منها أربعة منتخبات، بينما ضمت مجموعتان أخريان ثلاثة منتخبات، ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة للدور ربع نهائي، فيما يتأهل لنفس الدور أولا المجموعتين الرابعة والخامسة.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super