الأربعاء , يوليو 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نجم "الخضر" متحمس للانضمام إلى "لوام" :
مرسيليا يقدم عرضا رسميا لضم بلومي 

نجم "الخضر" متحمس للانضمام إلى "لوام" :
مرسيليا يقدم عرضا رسميا لضم بلومي 

يواصل الدولي الجزائري محمد البشير بلومي، صنع الحدث في مختلف وسائل الإعلام الأوروبية والمهتمة بتنقلات اللاعبين، بالتزامن مع فترة التحويلات الصيفية الحالية، والتي أكدت مجددا اقترابه من مغادرة ناديه فارينسي البرتغالي والانضمام إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه، وأبرزها نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي وبنفيكا البرتغالي.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أن إدارة أولمبيك مرسيليا مرت للسرعة القصوى من أجل التعاقد مع الموهبة الصاعدة لـ”الخضر” محمد البشير بلومي، ضمن صفقات “الميركاتو” الصيفي الحالي، وأبرز موقع “فوت ميركاتو”، بأن مسؤولي “لوام” قدموا عرضا رسميا لنظرائهم من فارينسي البرتغالي للتعاقد مع نجل أسطورة كرة القدم الجزائري لخضر، وتفاوض نادي الجنوب الفرنسي عبر مديره الرياضي مهدي بن عطية مع اللاعب وتوصل لإقناعه بالانضمام إلى الفريق.

وأوضع المصدر ذاته، أن الدولي الجزائري، متحمس كثيرا للالتحاق بنادي الجنوب الفرنسي، بعدما أعجب بمشروعه الرياضي، ويفضله على نادي بينفكا البرتغالي الذي هو الآخر أبدى اهتماما كبيرا باللاعب منذ “الميركاتو” الشتوي الماضي.

وتابع الموقع الفرنسي، أن رئيس نادي أولمبيك مرسيليا، بابلو لونغوريا، والمغربي مهدي بن عطية، يرغبان بتدعيم صفوف النادي الفرنسي، بلاعب يساري، ووقع الاختيار على بلومي، الذي يملك إمكانات كبيرة وبمقدوره التطور مستقبلا تحت قيادة المدرب الجديد لـ “لوام” الإيطالي دي زيربي، هذا الأخير معروف عنه اعتماده الكبير على الشبان وتطوير مستواهم من الناحية الفنية والنضج التكتيكي، حيث يسعى لبناء فريق قوي وتنافسي تحسبا للموسم المقبل بعد خيبات الموسم المنقضي.

ومن المرجح أن يحسم بلومي مستقبله قريبا، وقد تكون وجهته نادي الجنوب الفرنسي، الذي لا طالما تألق فيه لاعبون جزائريون على غرار المدرب السابق لـ”الخضر” جمال بلماضي وكذا اللاعب كريم زياني وفؤاد قادير الذي كان آخر جزائري تقمص ألوان النادي قبل عقد من الزمن، والنجاح في تجربته الجديدة، للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعدما غاب عن تربص جوان، إثر خروجه من مخططات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

ويأتي الاهتمام المتزايد من قبل الأندية الأوروبية في ضم بلومي، نظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها خلال الموسم المنقضي رفقة ناديه فارينسي البرتغالي، حيث شارك الدولي الجزائري في 33 مباراة، وقع من خلالها 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super