الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / وصفه بـ "الأحادي":
مقري: عن أي ثلاثية تتحدثون؟

وصفه بـ "الأحادي":
مقري: عن أي ثلاثية تتحدثون؟

لم يفوت زعيم حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري الفرصة للتكلم عن لقاء الثلاثية الذي سيتم اليوم و سيجمع المركزية النقابية ، أرباب العمل و رجال الحكومة بعنابة، واصفا إياه ” الاجتماع الأحادي لا الثلاثي”
و ارجع عبد الرزاق مقري في منشور على صفحته الفيسبوكية وفه للاجتماع بالأحادي إلى إبعاد النقابات المستقلة الممثلة لمختلف قطاعات الوظيفية العمومية ومنظمات المجتمع المدني وجمعيات الدفاع عن المستهلكين من إجتماع الثلاثية الـ 20 .
و اضاف نفس المسؤول الحزبي أن الاتحاد العام للعمال الجزائريين هو مجرد واجهة عمالية للحكومة، مستطردا » إن ما يحدث بين رجال الأعمال والحكومة غير معروف، من يؤثر في الآخر ومن يصنع الآخر، مؤكدا في نفس الصدد، أن الرؤى الاقتصادية تكون مجدية ونافعة حينما تمثل نقاشا مجتمعيا، ولا يمكن للأحزاب أن تكون غائبة عن هذا النقاش لا لشيء إلا أن الحكومات في الأصل تنبثق عنها-حسب نفس المتحدث-. وتساءل الرجل الأول “حمس” قائلا، “فهل ستكون الانتخابات التشريعية المقررة ماي المقبل نقاشا مجتمعيا حول البرامج…..من جهتنا نحن جاهزون”.
للتذكير سيترأس اليوم الوزير الأول عبد المالك سلال بعنابة بمركب الحجار بعنابة اجتماع الثلاثية الـ 20 الذي سيجمع كلا من الحكومة والمركزية النقابية ومنظمات أرباب العمل.
ن.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super