السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / المدير الرياضي السابق للنادي باولو مالديني::
“ملاك ميلان لم يكونوا راضين عن صفقة بن ناصر وقاموا بتقليص صلاحياتي”

المدير الرياضي السابق للنادي باولو مالديني::
“ملاك ميلان لم يكونوا راضين عن صفقة بن ناصر وقاموا بتقليص صلاحياتي”

عاد باولو مالديني، المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الإيطالي، للحدث عن صفقة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي انضم إلى الفريق صيف 2019 قادما من إمبولي، مؤكدا أن ملاك النادي “اللومباردي” لم يكونوا راضين عن انتداب نجم “الخضر”، قبل أن تتغير نظرتهم بعد الأداء المبهر الذي يقدمه مع الفريق.

وكشف باولو مالديني أنّ إدارة “الروسونيري” لم تكن راضية في البداية عن التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، وقامت بتجريده من جزء من صلاحياته، بسبب هته الصفقة، وقال مالديني، في تصريحات لصحيفة ” لاريبوبلكا ” الإيطالية، أنّ إدارة ميلان شككت في اختياراته المتصلة بصفقات الانتداب التي ضمت الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وعددا من اللاعبين الذين أثبتوا لاحقا جدارتهم فوق الميدان، مضيفا بأنّ إدارة “الروسونيري” استدعته رفقة زميلَين له إلى أحد مقرّات الشركة المالكة للنادي في لندن، وجرّدتهم من كثير من الصلاحيات. تعبيرا عن غضبها من انتداب بن ناصر ولياو وثيو هيرنانديز الذين لم يحظوا بالتقدير الكافي حسب رأيه.

وأوضح نجم الكرة الإيطالية السابق أن تلك الإدارة لم تكن تؤمن بالقدرات الفنية للاعبين الذين جلبهم، وبينهم بن ناصر، بسبب صغر سنّهم (21 سنة للدولي الجزائري آنذاك)، وتابع “لقد رأيت الانتقادات الموجهة لصفقة دي كيتيلاير، لكنني لا أزال أتذكر أن لياو وإسماعيل بن ناصر وثيو هيرنانديز لم يحظوا بالتقدير الكافي، واختتم باولو مالديني بالقول إنه كان يعي جيّدا بأن بن ناصر وزميليه الآخرين يمكنهم الذهاب بعيدا في عالم الاحتراف الرّياضي، بفضل ما يكتسبونه من مواهب. مبديا ارتياحه لتجسّد توقّعاته على أرض الواقع. وتألق بن ناصر مع فريق ميلان، ما دفع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة للاهتمام بخدماته، وفي مقدمتها فريقا أرسنال وليفربول، بالرغم من تجديد اللاعب عقده مع “الروسونيري” في جانفي الماضي، 4 مواسم ونصف.

وكان بن ناصر قد غاب عن الفريق منذ ماي الماضي بسبب خضوعه لعملية جراحية إثر الإصابة التي تلقاها على مستوى الركبة، ليعود السبت الماضي للمنافسة عقب تعافيه، وهو ما أسعد كثيرا مدربه ستيفانو بيولي وجماهير النادي بالنظر لمكانه ودوره في التشكيلة، في انتظار اتضاح الرؤيا حول إمكانية مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super