الجمعة , مارس 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / حسب المكلف بالإعلام في "الفاف":
وديتان لـ”الخضر” في نوفمبر والمفاوضات مع السويد في الطريق الصحيح

حسب المكلف بالإعلام في "الفاف":
وديتان لـ”الخضر” في نوفمبر والمفاوضات مع السويد في الطريق الصحيح

أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” أن المنتخب الوطني الجزائري يستعد لخوض لقاءين وديين خلال فترة التوقف الدولي المقررة شهر نوفمبر المقبل، ضمن تحضيرات “الخضر” للتحديات المقبلة.
وتتواصل المفاوضات بين “الفاف” والمنافسين المحتملين للمنتخب الوطني وديا شهر نوفمبر المقبل، وهما منتخبان من أوروبا وإفريقيا، ويتعلق الأمر بمنتخب السويد، حيث أكد صالح باي عبود، المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن القائمين على “الفاف” يواصلون جهودهم لضمان خوض المنتخب الوطني لوديتين الشهر المقبل، وصرح أمس، قائلا للإذاعة الوطنية: “سيخوض المنتخب الوطني مواجهتين وديتين، في التربص المقبل شهر نوفمبر، سيواجه الخضر منتخبا إفريقيا، والمحادثات مع الاتحادية السويدية تسير في النسق الصحيح لبرمجة لقاء ودي”.
وبالنسبة للمنتخب الإفريقي تشير مصادر مطلعة أن منتخب جنوب إفريقيا سيكون الأقرب لمواجهة “الخضر” وديا، في لقاء ودي، سيقام بمناسبة الافتتاح الرسمي لملعب براقي بالعاصمة، حيث تحضر هيئة الرئيس جهيد زفيزف لهذا الحدث، من خلال الاتفاق مع جنوب إفريقيا، من أجل إقامة لقاء بين “محاربي الصحراء” و”البافانا بافانا”، خاصة وأن العلاقة بين الاتحادين جيدة منذ القدم.
وعلى الرغم من أن إمكانية إقامة لقاء أمام جنوب إفريقيا ممكن جدا وسهل البرمجة، إلا أنه وحسب المعلومات المتوفرة فإن لا شيء رسمي إلى حد الآن، والأمور لا تعدو أن تكون مجرد محادثات بين الطرفين، ليتم بعد الكشف إن كانت انتهت باتفاق أو سيتم اختيار منافس آخر.
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني أقام آخر تربص شهر سبتمبر الماضي، ولعب لقاءين وديين أمام كل من غينيا ونيجيريا وفاز فيهما وقفز على إثرهما 4 مراكز في ترتيب الفيفا الجديد للمنتخبات.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super