الثلاثاء , مايو 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نجم "الخضر" تعرض لإصابة أمام لوتون تاون :
آرسنال ينضم للمهتمين بآيت نوري ويشعل الصراع مع كبار “البرميرليغ” 

نجم "الخضر" تعرض لإصابة أمام لوتون تاون :
آرسنال ينضم للمهتمين بآيت نوري ويشعل الصراع مع كبار “البرميرليغ” 

يتجه الدولي الجزائري ريان آيت نوري، للانضمام إلى أحد كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف المقبل، بالنظر للاهتمام الذي يحظى به، عطفا على المستويات الرائعة التي يقدمها مع ناديه وورلفرهامبتون، وآخرهم آرسنال الذي وضعه ضمن خططه تحسبا للموسم القادم.

ويعد نجم المنتخب الجزائري واحدا من أفضل اللاعبين في نادي وولفرهامبتون خلال هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الحالي الإنجليزي غاري أونيل، وذلك عكس ما كان عليه الحال بالنسبة إليه الموسم الماضي، حيث عانى من تهميش كبير من طرف مدرب الفريق السابق الإسباني جولين لوبيتغي.

وكشف موقع “تيم تالك” البريطاني في تقرير أمس، أن نادي آرسنال، قد دخل قائمة المهتمين بخدمات نجم “الخضر” ريان آيت نوري، ضمن خططه لتدعيم الفريق اعتبارا من “الميركاتو” الصيفي المقبل، ضمن تدعيمات الموسم الجديد، وأضاف المصدر ذاته، بأن اللاعب كان محل متابعة من طرف إدارة “الغانرز” منذ أشهر عديدة ويتابع عن كثب تطورات إمكانيته بفضل مشاركاته المنتظمة هذا الموسم، والمميزات التي يتمتع بها لاسيما على من الجانب الهجومي ومساهماته التهديفية لنادي وولفرهامبتون، ليكون الجزائري من أبرز خيارات النادي اللندني الذي يبحث عن تدعيم منصب الظهير الأيسر للمدى البعيد، بالرغم من تواجد الظهيرين أولكسندر زينتشينكو وجاكوب كيويور.

وأكد الموقع ذاته، بأن اهتمام آرسنال لا يعتبر وليد اليوم، بل أن الفريق كان يسعى للتعاقد مع آيت نوري في “الميركاتو” الشتوي الماضي، غير أن الصفقة لم تتجسد.

ومن المنتظر أن يشهد الصيف المقبل صراعا محتدما على آيت نوري من كبار “البرميرليغ”، حيث يتواجد ضمن قائمة مصغر لفريق تشيلسي بالإضافة إلى اهتمام مانشستر سيتي وليفربول أيضا.

وينتهي عقد اللاعب مع وولفرهامبتون، صيف العام 2026، حيث تسعى إدارة “الذئاب” من أجل استغلال هذه النقطة والاستفادة ماليا من الصفقة، حيث يطالب بـ55 مليون يورو مقابل تسريحه.

في سياق منفصل، تلقى ريان آيت نوري إصابة خلال مباراة فريقه وولفرهامبتون، أول أمس السبت، أمام لوتون تاون ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك أساسيا ولكنه تعرض اضطر للمغادرة في الدقيقة 85، بعد سقوطه لوحده على أرضية الملعب، ليمسك بعد ذلك بركبته اليمنى، والتي لم تأت في وقتها بالنظر للمردود الكبير الذي يقدمه مع “الوولفر” هذا الموسم.

للإشارة، فإن آيت نوري سجل حضوره في 35 مباراة مع نادي وولفرهامبتون هذا الموسم، واستطاع تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super