الأربعاء , يونيو 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / ألعاب متوسطية : أجواء مميزة يصنعها الجمهور عبر مسار سباق الدراجات بعين تموشنت

ألعاب متوسطية : أجواء مميزة يصنعها الجمهور عبر مسار سباق الدراجات بعين تموشنت

عاشت بلديات بولاية عين تموشنت المعنية بمسار سباق الدراجات الهوائية ذكور ضمن منافسات الطبعة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 أجواء مميزة صنعها الجمهور تزامنا و مرور المتسابقين.

وقد سجل توافد العشرات من المواطنين عبر كل من بلديات العامرية و حمام بوحجر و عين الأربعاء و وادي الصباح و تامزوغة لإنتظار عبور الدراجين المشاركين في هذا السباق.

و اكتظت الساحة العمومية المحاذية لمسار السباق ببلدية العامرية بالمتفرجين حاملين الراية الوطنية وهي نفس الأجواء التي شهدها الشارع الرئيسي لبلدية حمام بوحجر الذي سجل مرور أوائل المتسابقين وسط أهازيج فلكلورية وهتافات تشجيعية لعناصر النخبة الوطنية المشاركة في هذه المنافسة الرياضية التي تعرف مشاركة إبن ولاية عين تموشنت الدراج محمد أمين نهاري.

وإضافة إلى الحضور الشعبي المميز لمتابعة هذا السباق, ساهمت عدد من الفرق الفلكلورية في تنشيط المحيط وسط تنظيم محكم ساهمت فيه السلطات المحلية بالتنسيق مع عدد من الجمعيات.

كما هيأت السلطات الولائية كافة الظروف من أجل إنجاح هذه المنافسة الرياضية من خلال تهيئة مسار السباق العابر للولاية على طول 106 كلم, مثلما أبرزته مصالح الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super